نابولي يستقر على خليفة كيم مين جاي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 15:27
المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي مُرشح بقوة لمغادرة نادي نابولي في نافذة الانتقالات الصيفية 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى استهداف نادي نابولي التعاقد مع مدافع أتالانتا، جورجيو سكالفيني، من أجل تعويض الرحيل الوشيك لقلب الدفاع الكوري الجنوبي كيم مين جاي، إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ويظهر كيم مين جاي في طريق مفتوح للانضمام إلى بايرن، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن قادة نابولي حددوا قائمة من 3 أسماء، للتعاقد مع أحدهم، تعزيزًا لمركز قلب الدفاع هذا الصيف.

ووفقًا للمصدر نفسه، فإن الإيطالي سكالفيني يأتي على رأس القائمة، متفوقًا على لاعب وولفرهامبتون واندررز، ماكس كليمان، ونجم ريال سوسيداد، روبين لو نورماند.

ويحظى سكالفيني (19 عامًا) باهتمام لافت من أندية أوروبية مختلفة، علمًا أن عقده الحالي مع أتالانتا يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2027. وخاض اللاعب أكثر من 50 مباراة رسمية مع الفريق الأول لأتالانتا رغم صغر سنه، كما خاض 4 مباريات دولية مع منتخب إيطاليا الأول، وتُقدَّر قيمته السوقية بـ40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن نابولي تُوج الموسم الماضي 2022-23 بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، للمرة الثالثة في تاريخ النادي والأولى منذ عام 1990، فيما احتل أتالانتا المركز الخامس على سلم البطولة المحلية.

شارك: