فيكتور أوسيمين يقترب من تمديد عقده مع نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 13:09
المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين من إحدى مباريات نابولي الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

اقترب نابولي، المُتوج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم لأول مرة منذ 1990، من توقيع عقد جديد مع مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين؛ في ظل عدم تقديم أي نادٍ عرضًا ماليًا يرقى لتطلعات النادي الجنوبي، وذلك وفق تقارير صحفية محلية.

وأفاد موقع "فوتبول إيطاليا"، المختص في أخبار كرة القدم الإيطالية، أن النادي الجنوبي عقد في الأيام القليلة الماضية اجتماعه الثاني مع وكيل أعمال اللاعب، روبرتو كاليندا، وأن الطرفين اقتربا من التوصل إلى اتفاقٍ يتضمن تحسين راتب ابن الـ24 عامًا، على أن يشمل العقد الجديد شرطًا جزائيًا.

لكن الطرفين ليسا في عجلة من أمرهما من أجل حسم المسألة، حسب الموقع، وذلك لأنهما واثقان من أن اللاعب لن يرحل هذا الصيف مع النادي المرتبط به أصلًا حتى 2025.

ويدين نابولي بالكثير للهداف النيجيري؛ بعدما لعب الأخير دورًا رئيسيًا في قيادة الفريق إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990؛ بتسجيله 26 هدفًا في 32 مباراة خاضها في البطولة المحلية الموسم المنصرم 2022-23.

ولا يبدو أن أيًّا من الأندية المهتمة بخدمات اللاعب، الذي يدافع عن ألوان نابولي منذ 2020، مستعد لدفع مبلغ الـ120 مليون يورو الذي يطالب به النادي الجنوبي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، أمس الإثنين، أن مواطنها باريس سان جيرمان تخلى عن مسعاه لضم أوسيمين هذا الصيف، وسيصب تركيزه الآن على التعاقد مع الفرنسي راندال كولو مواني من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وفي ظل عدم قدرته على دفع مبلغ الـ60 مليون يورو الذي يُطالِب به أتالانتا الإيطالي من أجل التخلي عن مهاجمه الدنماركي الشاب راسموس هويلوند (20 عامًا)، يبدو من المستبعد جدًا أن يحقق مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته بضم أوسيمين.

شارك: