نابولي يحدد خليفة غلام

2021-06-08 09:01
الجزائري فوزي غلام يدخل مرحلة التأهيل البدني مع نابولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى اللاعب الجزائري، فوزي غلام، مدافع نادي نابولي الإيطالي تطمينات من طرف البروفسور الإيطالي، مارياني، الذي أشرف على عمليته الجراحية الثالثة في الركبة، إثر خضوعه للمراقبة الطبية بعيادة "فيلا ستيوارت" بالعاصمة الإيطالية روما قبل أيام، بعد أن أكد نجاح العملية بشكل كامل ومنحه الضوء الأخضر للشروع في عملية التأهيل البدني.

وأعلن نابولي يوم 8 آذار/مارس الماضي، تعرض غلام لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى في لقاء الفريق أمام بولونيا، وعانى النجم الجزائري من إصابات الرباط الصليبي للركبة، وكانت المرة الأولى في لقاء مانشستر سيتي في نوفمبر 2017 ولكن بركبته اليمنى، ولكن بعد العودة في فبراير 2018، تكررت الإصابة في نفس الموقع بأحد التدريبات، لتبعده لقرابة العام عن الملاعب.

نادي الجنوب الإيطالي قال في بيان له إن اللاعب الجزائري بإمكانه الشروع في عملية التأهيل البدني وفق خارطة العمل التي سيعدها الطاقم الطبي للنادي، في حين توقعت وسائل الإعلام الإيطالية أن يكون مدافع سانت إيتيان الفرنسي السابق جاهزا للمشاركة في التحضيرات الصيفية لنادي نابولي.

ورغم الأخبار المطمئنة التي حملها النادي الإيطالي لجماهير الفريق بخصوص تطور الحالة الصحية لغلام، إلا أن صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الشهيرة قالت، الثلاثاء 13 نيسان/أبريل، إن إدارة النادي الإيطالي باشرت البحث عن خليفة للمدافع الجزائري.

وأكد نفس المصدر أن نابولي وضع المدافع السويدي، غابرييل غودمونسون، نجم نادي غروينيغن الهولندي، ضمن أولوياته تحسبا لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل اقتناع الإدارة بعدم قدرة المدافع الجزائري على استعادة مستوياته المعروفة، بدليل أنه كان خرج من حسابات مختلف المدربين الذين تعاقبوا على النادي منذ إصابته الأولى نهاية عام 2017.

واكتفى غلام بالمشاركة في 11 مباراة هذا الموسم أسهم خلالها في صناعة هدف واحد فقط، ويرتبط النجم الجزائري بعقد مع النادي الإيطالي إلى غاية حزيران/يونيو 2022، وحاول نابولي في العديد من المرات التخلص من غلام وراتبه السنوي الكبير، الذي يوازي 3.5 مليون يورو، لكنه لم ينجح في ذلك لعدم حصوله على العروض المناسبة.

شارك: