نابولي حائر بين تمديد عقد وناس أو بيعه هذا الصيف!

2021-08-01 16:21
الجزائري آدم وناس يقدم عروضاً جيدة مع نابولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت درجة التردد أعلى درجاتها لدى إدارة نادي نابولي الإيطالي بخصوص مستقبل الدولي الجزائري، آدم وناس، بالبقاء من عدمه في الفريق، عطفا على المستويات التي يقدمها النجم الجزائري خلال فترة التحضيرات الموسمية حاليا تحت إشراف المدرب الجديد لوتشيانو سباليتي، ولوضعيته التعاقدية لانتهاء عقده صيف العام المقبل. 

وناس كان تألق بشكل لافت للانتباه خلال المباراة الودية أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني، السبت 31 يوليو/ تموز، عندما صنع هدفين من أصل ثلاثة فاز بها فريقه على بطل ألمانيا، علما أن النتيجة كانت متعادلة سلبيا عندما دخل بديلا، أين أنه اكتفى بالمشاركة لـ19 دقيقة.

تمديد عقد آدم وناس حتى عام 2026 أوالبيع النهائي? 

موقع "كالتشيو نابولي 24" الإيطالي أكد، الأحد 1 اأغسطس/ آب، في تقرير له عن وضعية النجم الجزائري في نابولي، أن ملفه وصل إلى مفترق الطرق، على اعتبار أن إدارة نابولي محتارة ومترددة بين أمرين، إما التجديد أو بيع آدم وناس.

وأشار إلى أن رغبة المدرب سباليتي تتجه نحو الإبقاء على وناس، بالنظر لما قدمه الأخير مع كروتوني وما يقدمه حاليا مع نابولي، وفي حال موافقة الإدارة على هذا الخيّار فإنها ستضطر إلى تجديد عقد اللاعب الجزائري. 

أرقام آدم وناس مع نابولي

  • لعب 39 مباراة في مختلف المسابقات
  • سجل 5 أهداف
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة

نفس المصدر كشف أن إدارة نابولي ستقترح عقدا يمتد إلى صيف عام 2026، أي إضافة ثلاث سنوات على العقد الحالي لوناس، الذي ينتهي في يونيو/ حزيران عام 2023، أما في حال عدم التوصل لاتفاق في هذا الاتجاه فإن نابولي سيضطر لبيع وناس هذا الصيف حتى لا يضيعه مجانا الموسم المقبل، علما أن عديد الأندية الإيطالية تريد ضم نجم نادي نيس الفرنسي السابق. 

إصابة وناس غير خطيرة وسيعود إلى التدريبات قريبا

أكدت عدة مصادر إعلامية إيطالية أن الإصابة التي تعرض لها آدم وناس في الكاحل، خلال مباراة بايرن ميونيخ الودية ليست خطيرة، بدليل أن اللاعب الجزائري استطاع المشي بصفة عادية بعد المباراة، وهو بحاجة فقط للراحة والعلاج الخفيف ليكون جاهزا للمشاركة في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة. 

آدم وناس قدم مستوى رائعاً أمام بايرن ميونيخ
    شارك: