نائب رئيس برشلونة يفتح باب العودة أمام ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 15:46
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح رافائيل يوستي، نائب رئيس برشلونة الإسباني، الباب أمام عودة الدولي الأرجنتيني، ونجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، إلى ملعب "الكامب نو" الصيف المقبل.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد رحل عن صفوف برشلونة عام 2021 وانضم إلى باريس سان جيرمان، بعد 16 عامًا من التألق بقميص الفريق الإسباني، دون أن يقرر البرغوث تجديد عقده مع النادي الباريسي والذي ينتهي في يونيو/ حزيران القادم.

وقال يوستي في حديثه لصحيفة "سبورت " الإسبانية، "في كل مرة يتم فيها الحديث عن عودة ميسي يتسبب لنا الأمر بالمشاكل؛ لكن سيكون من الرائع أن يحسم النجم الأرجنتيني قراره من أجل إنهاء قصته الجميلة التي بدأها هنا منذ صغره".

وتابع رافائيل حديثه في التقرير التي نشرته الصحيفة القريبة من البيت الكتالوني: "أرفض الحديث حاليًا عن إمكانية التعاقد مع ليونيل، خاصة أن النجم الأرجنتيني ينافس مع فريقه على التتويج بلقب الدوري الفرنسي، وعليه يجب احترام هذا الأمر".

وفي نفس السياق بات عرض الهلال السعودي، للنجم الأرجنتيني، والذي قدرت قيمته بنحو 400 مليون دولار، نظير الظفر بخدماته بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، في مهب الرياح بعد حديث نائب الرئيس الكتالوني، وفقًا لما تؤكده بعض الصحف العالمية.

جدير بالذكر أن ميسي لعب 16 موسمًا مع برشلونة، خاض فيهم 778 مواجهة، محرزًا 672 هدفًا مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي.

شارك: