تقارير | برشلونة يقدم عرضًا رسميًا لميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 01:01
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن تقديم نادي برشلونة لعرض رسمي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني قدمت لميسي راتبا بقيمة 25 مليون يورو للموسم الواحد، وعقدا يمتد لعامين حتى 2025.

أول عرض من برشلونة للتعاقد مع ميسي

كما أكدت الصحيفة أن البارسا مقتنع تمامًا أن اللاعب سيوافق على العرض، على الرغم من وجود تقارير تشير إلى وجود عقد بقيمة 400 مليون دولار من إحدى الأندية السعودية.

وكان خوان لابورتا -رئيس برشلونة- قد أكد أنهم قادرون على منافسة العرض السعودي والتعاقد مع ميسي في تصريحات سابقة، بعد فوز برشلونة 4-2 على إسبانيول وحسم لقب الدوري الإسباني.

وقال لابورتا: "مع كل الاحترام للسعودية التي تستثمر بشكل جيد في كرة القدم، برشلونة هو برشلونة، وهو بيته.. ويمكننا منافسة الجميع. التاريخ يدعمنا، والمشاعر قوية للغاية، ولدينا 400 مليون معجب حول العالم أيضًا".

وكان البرغوث الأرجنتيني قد رحل عن صفوف برشلونة في 2021 وانضم إلى باريس سان جيرمان، بعد 21 عامًا من التألق بقميص الفريق الإسباني، ومن المحتمل عودته بعد أن قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران القادم مع النادي الباريسي.

ومن المقرر أن يعلن ميسي وجهته القادمة بنهاية هذا الموسم، كما أكد والده ووكيل أعماله في بيان سابق.

شارك: