ميلان ينتزع تعادلًا مثيرًا من روما في الوقت القاتل

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 02:17
من مباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي 2022-23 (twitter/ASRomaArabic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة القمة بين روما وميلان، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت على ملعب الأوليمبيكو، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي 2022-23.

ولعب الفريقان بحذرٍ شديد منذ بداية اللقاء، وكان عدد الفرص قليلا جدا؛ بسبب المساحات القليلة التي أتيحت لمهاجمي الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، سدد أليكسيس ساليمايكيرس كرة فوق مرمى روما، كما علت تسديدة إسماعيل بن ناصر مرمى روما، ثم أبعد مايك ماينان عرضية لروما، كما سدد مادي كامارا تسديدة قوية مرت بجوار مرمى ميلان.

وتقدم روما بالهدف الأول في الدقيقة (90+4) عندما تسلم تامي أبراهام كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية في مرمى ميلان، ورد أليكسيس ساليمايكيرس بهدف التعادل لميلان في الدقيقة (90+7) عندما أودع عرضية من زميله رافائيل لياو في شباك روما.

ورفع ميلان رصيده في الدوري الإيطالي 2022-23 إلى 37 نقطة في المركز الرابع، وهو ذات رصيد روما صاحب المركز الخامس، ويتفوق عليهما يوفنتوس الثالث بفارق ثلاث نقاط، ولاتسيو الثاني بفارق خمس نقاط.

ويتنافس ميلان وروما على المركز الرابع في الدوري الإيطالي 2022-23، لضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2023-24.

وتنتظر كلا الفريقين مباريات صعبة محليا وقاريا، حيث سيلتقي روما نظيره مونزا وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، قبل أن يلتقي باير ليفركوزن الألماني في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2022-23.

وسيلتقي ميلان مع كريمونيزي ولاتسيو في الدوري الإيطالي، قبل أن يواجه غريمه التقليدي إنتر ميلان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة ذاتها، حقق أتالانتا فوزًا مهمًا على تورينو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيكو دي تورينو.

وتقدم أتالانتا بالهدف الأول عن طريق لاعبهم دافيد زاباكوستا في الدقيقة (34)، وعادل تورينو النتيجة في الدقيقة (75) عن طريق أنتونيو سانابريا، وخطف دوفان زاباتا الفوز لأتالانتا في الدقيقة (88).

وصعد أتالانتا إلى المركز السادس في الدوري الإيطالي 2022-23 برصيد 55 نقطة، بينما ظل تورينو في المركز العاشر برصيد 42 نقطة.
 

شارك: