شاهد | بن ناصر ينجو من الإصابة بعد تدخل عنيف من ماتيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-29 21:12
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم خط وسط نادي ميلان الإيطالي (Twitter/acmilanar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط ميلان الإيطالي، لتدخّل عنيف من الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب نادي روما، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين في ملعب "الأولمبيكو" اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومع مطلع الدقيقة (24) من الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، استخلص بن ناصر كرة عائدة من أمام مشارف منطقة جزاء فريقه، ليتفاجأ باندفاع جنوني وتدخّل غير محسوب من ماتيتش كاد يتسبب بإصابة مروعة لنجم "محاربي الصحراء".

وأثارت اللقطة الجدل لدى المتابعين؛ بسبب عدم تدخّل تقنية الفيديو المساعد الـ"VAR" بمناداة الحكم الخبير دانييلي أورساتو للتدقيق في اللقطة، التي اكتفى فيها الحكم بإشهار البطاقة الصفراء للاعب الصربي.

ويعدّ بن ناصر قطعة أساسية في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي؛ إذ يشكّل ثنائياً متناغماً مع زميله ساندرو تونالي، بفضل إجادة لاعب "الخضر" أدوار الاستخلاص والربط والمساندة الدفاعية مع مساعدة زملائه في الشق الهجومي، في حين يبرع مايسترو "الآتزوري" في الجوانب الهجومية ولا سيما المتعلقة بصنع اللعب.

ومنذ بداية المباراة، شهدت قمة روما وضيفه ميلان عدداً من التدخلات العنيفة والصراعات البدنية القوية في ظل حاجة الفريقين الملحة لنقاط المباراة، لا سيما في ظلّ التنافس الشديد بينهما، حيث يتعادلان في عدد النقاط (57 نقطة) مع أفضلية النادي اللومباردي رابع الترتيب في فارق الأهداف أمام الخامس روما.

شارك: