ميلان يصدم الجزائري بن ناصر وينصف ياسين عدلي بقرار جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 12:53
أرشيفية- من مشاركة لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ميلان في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن آيه سي ميلان الإيطالي عن قائمة الفريق المشاركة في منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقد شهدت القائمة حضورًا لافتًا لآخر صفقات الفريق، المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، مع غياب للاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر بداعي الإصابة.

وتعرّض بن ناصر لإصابة قوية على صعيد الرباط الصليبي للركبة مع أواخر الموسم الكروي الماضي، ليصبح منطقيًا أن يغيب اللاعب الجزائري عن قائمة ميلان الأوروبية للنصف الأول من الموسم الكروي الجديد.

ومن المُتوقع أن يستعيد بن ناصر مكانه في قائمة ميلان الأوروبية بدايةً من أدوار "خروج المغلوب"، شريطة تأهل الفريق اللومباردي إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، أو احتلاله المركز الثالث على سلم الترتيب النهائي لمجموعته بالبطولة، لينتقل إلى منافسات الدوري الأوروبي.

ووقع ميلان في مجموعة حديدية بدوري أبطال أوروبا؛ حيث سيتنافس "الروسونيري" مع بطل فرنسا باريس سان جيرمان، ووصيف بطل ألمانيا بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد الصاعد نجمه بقوة في سماء كرة القدم الإنجليزية.

وإلى جانب بن ناصر، استبعد مدرب ميلان، الإيطالي ستيفانو بيولي، اثنين من وافديه الجدد، ويتعلق الأمر بكل من الأرجنتيني لوكا روميرو ومواطنه ماركو بيليغرينو، فيما ضم بيولي المهاجم يوفيتش، الذي التحق بالنادي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وإجمالًا، لم تخلُ القائمة من اللاعبين الجزائريين؛ مع وجود لاعب الوسط مزدوج الجنسية "جزائري- فرنسي" ياسين عدلي، الذي لا يزال يكافح للحصول على أهمية كبرى في تشكيلة بيولي.

يُذكر أن غياب بن ناصر عن قائمة ميلان الأوروبية يمكن وصفه بـ"المؤشر المقلق" لمنتخب الجزائر؛ إذ يستعد الأخير للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023" بداية العام المقبل، وسط شكوك حول جاهزية نجم ميلان للحاق بالمعترك الأفريقي.

قائمة ميلان الأوروبية

  • حراسة المرمى: مايك ماينان، ماركو سبورتيلو، فابيو ميرانتي.
     
  • خط الدفاع: بيير كالولو، سيمون كيير، مالك ثياو، فيكايو توموري، ماتيا كالدارا، أليساندرو فلورينزي، دافيد كالابريا، تيو هيرنانديز.
     
  • خط الوسط: رادي كرونيتش، روبن لوفتوس تشيك، تيجاني ريندرز، ياسين عدلي، توماسو بوبيغا، يونس موسى.
     
  • خط الهجوم: صامويل تشوكويزي، أوليفييه جيرو، رافاييل لياو، نواه أوكافور، كريستيان بوليسيتش، لوكا يوفيتش.
شارك: