بسبب يوفنتوس.. المدعي العام يفتح تحقيقًا ضد ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 15:56
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان قبل مباراة روما في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المدعي العام الإيطالي، فتح تحقيق مع لاعبي ميلان بسبب هتافات مناهضة ضد يوفنتوس، بعد الانتصار على روما في مسابقة الدوري الإيطالي. 

وكان ميلان قد عزز صدارته للدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على روما (2-1)، الجمعة الماضية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو".

وعقب نهاية المباراة احتفل لاعبو ميلان بالانتصار على روما، وخلال الاحتفالات ترددت هتافات مناهضة ليوفنتوس، وظهر ذلك في مقطع فيديو نشره البرتغالي رافاييل لياو عبر حساباته في التواصل الاجتماعي ما أغضب جماهير السيدة العجوز ودفع المدعي العام لفتح تحقيق.

احتفالات لاعبي ميلان قد تورط النادي

ووفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الإيطالية، فإن المدعي العام، جوزيي تشاين، فتح تحقيقًا في تلك الهتافات وحصل على مقطع الفيديو الذي نشره لياو كدليل.

وتتركز التحقيقات حول وجود احتمال لانتهاك قواعد الولاء والاستقامة والصواب وتحديد المسؤولين عنها، وفي حال ثبوت إدانة ميلان، سيكون من المتوقع توقيع غرامة مالية على النادي.

الجدير بالذكر أنّ يوفنتوس يستعد لملاقاة إمبولي، في الجولة الثالثة، اليوم الأحد على ملعب "كارلو كاستيلاني"، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة؛ بينما يعود ميلان لاستئناف مبارياته مرة أخرى بالديربي ضد الغريم إنتر، يوم السبت بعد المُقبل، الموافق 16 سبتمبر/ أيلول الجاري.

شارك: