ميلان يستعد لمكافأة حارسه الفرنسي ماينان

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 14:12
الدولي الفرنسي مايك ماينان حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي آيه سي ميلان الإيطالي، للدخول في مفاوضات مع حارس مرماه الفرنسي، مايك ماينان، من أجل تمديد تعاقده لفترة أطول، بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.

كان الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا نجمًا رئيسيًا للروسونيري منذ وصوله من نادي ليل في صيف 2021، وكان عاملًا رئيسيًا في نجاح الفريق في المواسم القليلة الماضية، لذا لا يريد النادي التفريط في خدماته.

ووفقًا لما أوردته شبكة "فوتبول إيطاليا" الناطقة باللغة الإنجليزية نقلًا عن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة ميلان حريصة على زيادة راتب ماينان؛ ليتماشى مع ما يُقدمه للفريق مؤخرًا.

ويتقاضى ماينان في الوقت الحالي راتبًا قدره 3.2 ملايين يورو في الموسم الواحد، ويريد النادي زيادة راتبه بمليوني يورو إضافيين.

وأوضح التقرير أن ميلان يريد تمديد عقد الحارس الفرنسي لأبعد من يونيو/حزيران 2026 وهو موعد نهاية عقده الحالي مع زيادة راتبه، وسوف يعفيه النادي أيضًا من إدراج شرط جزائي في عقده.

ولا يرغب ميلان في وضع شرط جزائي في عقد ماينان، حتى لا يكون مجبرًا على بيع عقده، إذا تقدم أيّ نادٍ لدفع قيمة الشرط الجزائي.

وحاول تشيلسي في الصيف الماضي التعاقد مع ماينان؛ لكن إدارة ميلان رفضت التفريط في الحارس الذي خاض 11 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، وشارك في 8 مباريات مع ميلان هذا الموسم، تلقت شباكه خلالها 7 أهداف وخرج بشباكٍ نظيفة في 5 مباريات.

شارك: