ميلان يخطط للتعاقد مع النجم المغربي النصيري

2021-06-08 09:01
تألق النصيري بشكل لافت جعله محل اهتمام أكبر الأندية الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي  ميلان الإيطالي دائرة الأندية المنافسة على ضم النجم المغربي يوسف النصيري، بعد تألق الأخير بشكل لافت للأنظار مع إشبيلية الإسباني، منذ افتتاح منافسات الموسم الكروي 2020/2021، وتحقيقه لأرقام وإحصائيات رائعة.


كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن ميلان يخطط لإسعاد جماهيره من خلال العودة للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه حسم صفقة نجم إشبيلية.


وأوضح المصدر ذاته، أن مهمة ميلان للتعاقد مع النجم المغربي لن تكون سهلة خصوصا في ظل المنافسة القوية للظفر بخدماته، من طرف كبرى أندية القارة العجوز، وارتفاع أسهمه ببورصة اللاعبين.

وذكر المصدر ذاته أن المسؤولين في النادي الإيطالي، أبدوا اهتماماً كبيرا بخدمات النصيري، خصوصا وأن العودة للمنافسة بـ"تشامبيونز ليغ" ستتطلب التسلح بصفقات قوية، لمقارعة المنافسين.


وكان نادي إشبيلية قد رفض في آخر أيام الميركاتو الشتوي التفريط في خدمات هدافه المغربي، بعد العرض الذي تقدم به نادي وست هام الإنجليزي، خصوصاً وأن الأخير كان يُتابع النصيري في الدوري الإسباني منذ فترة.


ونصب يوسف النصيري نفسه نجماً لـ"الليغا" بعد اختياره أفضل لاعب لشهر يناير/كانون الثاني، متفوقاً على أبرز نجوم الدوري الإسباني الممتاز.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: