موهبة مغربية تقترب من تشيلسي بطلب من توخيل

2021-06-08 09:01
لاعب باريس سان جيرمان قيس رويز عطيل مع المدرب توماس توخيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مدرب تشيلسي، توماس توخيل، سيحاول ضم لاعب باريس سان جيرمان الصاعد المغربي، قيس رويز عطيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قيس، البالغ من العمر 18 عامًا، ظهر أول مرة مع باريس سان جيرمان، تحت قيادة مدربه السابق توخيل في وقت سابق من هذا الموسم، لكنه ابتعد عن الصورة منذ أن أصبح ماوريسيو بوكيتينو مدربًا.  

وأوضحت المصادر أن تشيلسي يرغب في ضم اللاعب ذي الأصول المغربية مجانًا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية عقده مع الباريسيين، في ظل توقف المفاوضات بشأن عقد جديد مع باريس سان جيرمان، مع وجود مخاوف بشأن وقت اللعب المحدود، ونزاع حول المكافآت التي سيتقاضاها قيس.  

وقد قرر بوكيتينو تحويل اللاعب، المولود في مدينة ليون، إلى تشكيلة أبطال فرنسا تحت 19 عاما، في بداية الشهر الجاري.  

رويز خريج أكاديمية لا ماسيا الشهيرة في برشلونة، انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2015، وأظهر توخيل إيمانه باللاعب عندما شارك مع منتخب فرنسا تحت 19 سنة خلال سبع مباريات في الخريف الماضي.  

وبعد تراجع تقدمه تحت قيادة بوكيتينو مدرب توتنهام السابق، سيكون اللاعب متحمسًا بالتأكيد إذا أتيحت له الفرصة للقاء توخيل في تشيلسي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: