ميسي يعزز أنباء انتقاله لهذا النادي بشرائه شقة بسعر ضخم

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي لم يجدد تعاقده مع برشلونة حتى الآن (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

عزَّز الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة المتوج بالكرة الذهبية 6 مرات، أنباء انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي الصيف المقبل، بشرائة شقة مفروشة مكونة من أربع غرف نوم وأربعة حمامات مطلة على البحر، في مبنى فريد بمنطقة صني آيلز، شمالي المدينة الأمريكية.

ووفقا لما ذكره موقع (ذا ريال ديل)، وهو موقع أعمال عقاري، فإن مساحة الشقة تبلغ أكثر من 511 مترا مربعا، وتبلغ مساحة الشرفة وحدها 195 مترا مربعا.

وأكد المسؤولان بشركة بورديس للعقارات تفاصيل بيع الشقة، والتي يقدر سعرها بـ 8 ملايين دولار، وقامت شركة "سيلرومالينا"، المرتبطة بأسرة نجم برشلونة والذي لم يحدد بعد مستقبله مع النادي الكتالوني، بشراء الشقة، ووفقا لوسائل إعلام محلية أخرى، تقع الشقة في الدور التاسع بمبنى ريغاليا المكون من 39 طابقا.

وأكدت وسائل إعلام أمريكية في وقت سابق أن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك فريق إنتر ميامي يسعى للتعاقد مع نجم كبير، وذلك خلال فترة الانتقالات القادمة دون أن تحدد هويته.

يُذكر أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، ولا توجد أي أخبار عن مفاوضات بين الطرفين بشأن التجديد، ويستطيع البرغوث التوقيع لأي نادٍ بصفة انتقال حر في شهر يونيو/حزيران المقبل.

 

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: