ميسي يرفع أسعار التذاكر في ملاعب فرنسا

2021-08-19 13:16
ليونيل ميسي يملأ خزائن أندية فرنسا بالمال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ وصول الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مسابقة الدوري الفرنسي في إظهار تأثيره الكبير على الأندية الفرنسية التي تستعد لجني الكثير من الأموال من خلال اللاعب الجديد لنادي باريس سان جيرمان.

انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان أهم حدث في فرنسا

لحظة تقديم ميسي لجماهير باريس سان جيرمان

وانتقل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر قادماً من برشلونة الإسباني الذي فشل في تمرير العقد الجديد لأسطورته وأعلن رحيله بعد سنوات طويلة من المتعة والمجد في "كامب نو".

وصول ميسي إلى العاصمة الفرنسية شغل الجميع في فرنسا وبات الأرجنتيني حديث الكل هناك، حيث لم يسبق أن لعب في الدوري الفرنسي لاعب بهذه القيمة الفنية والتسويقية العالية.

أسعار التذاكر تبلغ مستويات قياسية بسبب ميسي

أسعار غير مسبوقة لتذاكر مباراة بريست وباريس سان جيرمان

بحسب مجلة "أونز مونديال" فإن المباراة القادمة لباريس سان جيرمان والتي يحل خلالها ضيفاً على نادي بريست شهدت إقبالاً جنونياً على تذاكر المباراة التي سيحتضنها ملعب "فرانسيس لو بلي" في بريست.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي في فرنسا أسعار تذاكر المباراة التي تقام غداً الجمعة لحساب المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي، حيث تراوحت الأسعار بين 80 يورو و150 يورو للمرة الأولى في تاريخ نادي بريست.

اللافت في الأمر أن تذاكر المباراة نفدت جميعها رغم الأسعار المرتفعة جداً بالمقارنة مع بقية مباريات بريست، والغريب أن كل هذا يأتي رغم عدم التأكد حتى الآن من خوض ليونيل ميسي المباراة.

باريس سان جيرمان يواجه ضغطا هائلاً لتوفير قميص ميسي

طلبات متزايدة على قميص ميسي في فرنسا

من جهة أخرى يواجه نادي باريس سان جيرمان طلبات متزايدة على قميص اللاعب الأرجنتيني، حيث كشف فابيان أليغري المسؤول في النادي عن حجم الضغط الهائل الذي تواجهه الشركات المصنعة بقوله: "نعمل بوتيرة متسارعة، لكن علينا انتظار أوقات التصنيع المعلن عنها من شركائنا، نايكي وأديداس وبوما، إنهم جميعا يعملون بأقصى ما في وسعهم لزيادة الإنتاج، وهذا أقصى ما يمكن عمله، نحن لسنا سحرة".

كما أكد فابيان أليغري أن الكشف عن القميص الثالث سيكون في أوائل سبتمبر/ أيلول القادم، أما الكشف عن القميص الرابع فسيتأخر إلى يناير/ كانون الثاني من العام القادم 2022.

أرقام ومسيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة

 

  • 778 مباراة
  • 672 هدفًا
  • 305 تمريرات حاسمة
  • 10 بطولات في الدوري الإسباني
  • 8 بطولات لكأس السوبر الإسباني
  • 7 بطولات في كأس ملك إسبانيا
  • 4 بطولات دوري أبطال أوروبا
  • 3 بطولات في كأس السوبر الأوروبي
  • 3 بطولات في كأس العالم للأندية
شارك: