توني كروس: رحيل ميسي إلى سان جيرمان أمر رائع لريال مدريد

2021-08-18 21:01
الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

رأى الألماني توني كروس نجم وسط ريال مدريد الإسباني، أن تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة يعد أمرا رائعا لريال مدريد، وسيفتح الباب أمام النجم الفرنسي كيليان مبابي للانضمام إلى النادي الملكي.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، بينما لم يتبق أمام مبابي سوى عام واحد على عقده الحالي، وقد ربطت وسائل إعلام اسمه في الآونة الأخيرة بالانضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كروس: أكبر منافس لنا فقدَ أفضل لاعب لديه

وقال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مساء اليوم الأربعاء 18 أغسطس/آب: "سنرى كيف تسير الأمور كلها (ميسي إلى باريس سان جيرمان)، ربما تكون هذه الخطوة جيدة بالنسبة لنا لأن أكبر منافس لنا فقدَ أفضل لاعب لديه".

وألمح كروس عن قرب  انتقال مبابي إلى ريال مدريد بقولة: "ربما ستخرج أشياء جيدة أكثر نتيجة لذلك، وربما يأتي شيء من باريس إلى ريال مدريد".

توني كروس: ميسي لديه شيء جيد في باريس سان جيرمان وأكبر منافس لنا فقد أفضل لاعب له.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها كروس عن مبابي، ففي وقت سابق من هذا الشهر، ألمح إلى احتمال توقيع ريال مدريد مع الفرنسي الدولي قبل إغلاق سوق الانتقالات الجارية حاليا، وقال: "أفضّل الحديث عن التعاقدات التي تم الانتهاء منها بالفعل، لكن بما أن ريال مدريد يريد دائمًا الأفضل، فلن أتفاجأ".

ويتطلع باريس سان جيرمان إلى الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، فالنادي حريص على امتلاك أفضل اللاعبين في العالم، ومنهم مبابي، لكن الأخير يتطلع إلى أن يكون النجم الوحيد في فريقه، ويأمل الانتقال إلى ريال مدريد.

شارك: