ميسي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تروا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 16:43
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة باريس سان جيرمان للقاء تروا غدًا الأحد، في الدوري الفرنسي رغم اعتذار اللاعب عن سفره بدون موافقة ناديه إلى السعودية.

ونشر باريس سان جيرمان اليوم السبت، قائمته لمواجهة تروا والتي شهدت استدعاء عدد من لاعبي الفريق الرديف، دون أن يقدم توضيحات بشأن غياب ميسي الذي ذكرت وسائل الإعلام أنه عوقب بالحرمان لمدة أسبوعين من اللعب والخصم من راتبه.

وإضافة إلى الناشئين، ضمت القائمة الأسماء الكبرى في الفريق وفي مقدمتهم ماركو فيراتي وماركينيوس وسيرخيو راموس وجيجي دوناروما، إضافة إلى الإسباني كارلوس سولير وخوان بيرنات وسيرخيو ريكو وفابيان رويز، بينما ما يزال البرازيلي نيمار في مرحلة التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

وفي حال عدم رفع النادي العقوبة عن ميسي، سيغيب الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات وبطل العالم مع الأرجنتين، أمام تروا وكذلك في مواجهة أجاكسيو في 13 من الشهر الجاري، على أن يعود في مواجهة أوكسير يوم 21 مايو/ أيار، في الجولة قبل الأخيرة من (ليغ آ).

وأصبح بقاء ليو مع الفريق الباريسي لموسم إضافي حتى 2024، في غاية الصعوبة، وتقود جميع المؤشرات إلى أنه سيرحل عن (ملعب الأمراء) في غضون شهر.

يذكر أن باريس سان جيرمان يسعى لإنقاذ موسمه بلقب الدوري الفرنسي الذي يتصدره بـ75 نقطة بفارق 5 نقاط عن مارسيليا الثاني، قبل 5 جولات على إسدال الستار عن البطولة.

شارك: