تشيلسي يقتحم سباق التعاقد مع ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 15:13
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن إدارة تشيلسي الإنجليزي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتأهب لاتخاذ خطوة جريئة للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد موقع "فوتبول إسبانيا" أن المالك الأمريكي لنادي تشيلسي تود بويلي، مستعد لتقديم عرض إلى ميسي للانتقال إلى صفوف الفريق الموسم القادم بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران القادم.

وكان ميسي مطلبًا "للبلوز" منذ أن كان البرغوث الأرجنتيني يلعب في صفوف برشلونة الإسباني، وذلك في عهد المالك السابق للنادي اللندني رومان إبراموفيتش، لكن صاحب السبع كرات ذهبية رفض مغادرة النادي الكتالوني في ذلك الوقت.

وأوضح الموقع الإسباني أن مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان ما يزال غامضًا، حيث عاقب النادي الفرنسي صاحب الـ35 عامًا بالإيقاف لمدة أسبوعين، بعد رحلته المفاجئة إلى السعودية، وعلى الرغم من اعتذار اللاعب لاحقًا إلا أن الطرفين قررا عدم التجديد.

وأضاف ذات المصدر أن بويلي سيحاول مصالحة الجماهير من خلال تأمين التعاقد مع أحد النجوم العالميين، وذلك على الرغم من أن برشلونة لا يزال الخيار المفضل بالنسبة إلى ميسي الذي يرغب بالعودة إلى ناديه الذي قضى معظم مسيرته في صفوفه من جديد.

وختم الموقع أن ميسي يملك عروضًا من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وبرشلونة ومن المؤكد أن الموسم الحالي هو الأخير له بصفوف نادي العاصمة الفرنسية.

شارك: