مويس كين ينفي شعوره بالضغط لكونه بديلا لكريستيانو رونالدو

2021-09-16 21:10
الإيطالي مويس كين يعرب عن سعادته بالعودة في مؤتمر تقديمه لاعبا لنادي يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد الدولي الإيطالي مويس كين، مهاجم فريق يوفنتوس، اليوم الخميس 16 سبتمبر/أيلول، أنه لا يشعر "بأي عبء" إضافي؛ لأن النادي وقع معه ليحل بدلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال مويس كين في مؤتمر تقديمه: "لا، لا أشعر بأي عبء (إضافي). أنا هنا لمساعدة الفريق لأنه النادي الذي نشأت فيه وقضيت فيه أوقاتا جيدة. أنا هنا للعب ولا أشعر بأي ثقل، أكثر ما أشعر به هو المسؤولية المطلوبة لارتداء قميص يوفنتوس".

 

الإيطالي مويس كين سعيد بالعودة إلى يوفنتوس

وأعرب مويس كين عن سعادته بالعودة ليوفنتوس، قائلا: "لطالما كان يوفنتوس موجودا في قلبي، ارتداء هذا القميص يثير عاطفتي، بمجرد أن أُتيحت لي فرصة العودة إلى يوفنتوس، فعلت ذلك"، وتحدث عن تجربة لعبه بقميص إيفرتون وباريس سان جيرمان قائلا: "أشعر بأنني محظوظ. أبلغ من العمر 21 عاما فقط وحالفني الحظ باللعب في عدة منافسات كالدوري الإيطالي والفرنسي. أعود بخبرات كبيرة وهذا سيساعدني. أنا مستعد لبذل قصارى جهدي من أجل الفريق".

وظهر كين بقميص يوفنتوس للمرة الأولى في عام 2016 حينما كان يبلغ من العمر 16 عاما، وباعه النادي إلى إيفرتون الإنجليزي في عام 2019 مقابل 27.5 مليون يورو، ولاستعادته مرة أخرى اضطر النادي الإيطالي إلى دفع 34 مليون يورو.
 

وأشاد المهاجم الذي سيرتدي الرقم 18 مع يوفنتوس بمدربه ماسمليانو أليغري قائلا: "أليغري مدرب يسعى دائما إلى القمة وقد علمني الكثير من الأشياء"، وأكد استعدادهم لمواجهة ميلان بعد الفوز على مالمو (3-0) في دوري أبطال أوروبا بقوله: "مباراة مالمو كانت جيدة للمعنويات. نحن جاهزون لمباراتنا ضد ميلان يوم الأحد".

أرقام الإيطالي مويس كين في فترته الأولى مع يوفنتوس

  • لعب 23 مباراة في جميع البطولات
  • سجل 8 أهداف
  • لم يقدم أي تمريرة حاسمة
  • حقق لقب الدوري الإيطالي مرتين
  • فاز بكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة
أجمل لقطات وأهداف الإيطالي مويس كين لاعب نادي يوفنتوس
شارك: