يوفنتوس يفوز على فيرونا ولاتسيو يخطف الوصافة

2022-11-11 01:16
الإيطالي مويس كين لاعب نادي يوفنتوس لحظة تسجيله الهدف (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

احتاج يوفنتوس صاحب الأداء الباهت إلى هدف مويس كين في الشوط الثاني ليضمن الفوز 1-صفر على فيرونا، اليوم الخميس، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وكان الشوط الأول خالياً تقريباً من أي انطلاقات هجومية، غير أن فيرونا كان الأكثر إثارة للإعجاب، لكنه افتقر إلى اللمسة الأخيرة لكي يتمكن من افتتاح التسجيل.

وسجل كين بعد مرور ساعة على انطلاق المباراة، عندما ركض نحو منطقة الجزاء، وحاول الحارس لورينستو مونتيبو إبعاد تسديدته، لكنه لم يتمكن من ذلك لتسكن الشباك.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة من 14 مباراة، ويلعب لاتسيو في وقت لاحق اليوم الخميس. ويتذيل فيرونا جدول الترتيب برصيد خمس نقاط.

وخطف نادي لاتسيو وصافة الكالتشيو بفوز صعب على ضيفه مونزا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

وحقق لاتسيو فوزه الثاني توالياً في الدوري، بفضل مهاجمه الأرجنتيني الشاب لوكا روميرو (17 عاماً) الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (69).

بهذا الانتصار رفع لاتسيو رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام ميلان الثالث، وبفارق ثماني نقاط خلف نابولي المتصدر، فيما بقي مونزا في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

شارك: