موهبة منتخب الجزائر يريد الهروب من جحيم نادٍ فرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 18:00
أرشيفية - منتخب الجزائر لكرة القدم (Facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "FOOT MERCATO" أن موهبة منتخب الجزائر بدر الدين بوعناني فتح الباب أمام مغادرة ناديه نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويستمر "الميركاتو" الشتوي في الدوري الفرنسي إلى بداية فبراير/ شباط القادم، وهو الأمر الذي سيفتح المجال أمام العديد من اللاعبين لتغيير الأجواء، وخوض تجارب احترافية جديدة سواء في ملاعب مسابقة "ليغ 1" أو غيرها.

ويرتبط صاحب الـ19 عامًا بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2027 مع فريق نيس، ولكنه يطمح إلى مغادرته للحصول على فرص أكثر للعب، وإبراز إمكاناته بوصفه أحد أبرز المواهب الموجودة في الدوري الفرنسي.

موهبة منتخب الجزائر قريب من الانتقال إلى لوريان

وكشف موقع "FOOT MERCATO" أن موهبة منتخب الجزائر بوعناني يريد الهروب من جحيم ناديه نيس، والحصول على دقائق أكثر للعب مع نادٍ آخر خلال الموسم الحالي 2023-2024.

وأوضح المصدر ذاته إلى أن فريق الجنوب الفرنسي مستعد لتلبية رغبة الدولي الجزائري؛ إذ اقترب من التوصل لاتفاق مع فريق لوريان الفرنسي للتخلي عن صاحب 19 عامًا على شكل إعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويريد بوعناني مغادرة نيس بسبب التهميش الكبير الذي يعاني منه هذا الموسم، حيث خاض 8 مباريات فقط ضمن جميع المسابقات، ومن بينها لقاء واحد فقط لعبه أساسيًا.

وأدى بقاء بوعناني على دكة البدلاء في أغلب المباريات مع ناديه نيس إلى حرمانه من المشاركة مع منتخب بلاده الجزائر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ويسعى صاحب 19 عامًا للانتقال إلى نادٍ آخر حتى يحصل على دقائق أكثر للعب، وينجح في إقناع المدرب القادم لـ "الخضر" باستدعائه لمعسكر شهر مارس/ آذار المقبل والذي سيخوض فيه "محاربو الصحراء" دورة دولية ودية ستستضيفها الجزائر.

جدير بالذكر أن بوعناني ارتدى قمصان الفئات السنية لمنتخب فرنسا، ولكنه قرر في مارس 2023 تمثيل بلده الأصلي الجزائر.

وخاض بوعناني 5 مباريات دولية مع منتخب الجزائر، نجح خلالها في تقديم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه، وحدث ذلك في مواجهة النيجر التي فاز بها "محاربو الصحراء" بنتيجة (2-1) ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024.

شارك: