أسطورة "الخضر" يرفض التورط في صراع بلماضي والاتحاد الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 15:41
جمال بلماضي المدرب السابق لمنتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض لخضر بلومي أسطورة منتخب الجزائر، الزج باسمه في الصراع الدائر حاليًّا بين جمال بلماضي والاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "الخبر" الجزائرية.

وخرج بلومي عن صمته بعدما تناقلت مواقع وصفحات جزائرية تصريحات له، ادعت فيها أنه يدعم المدرب بلماضي، وأنه كان ضد رحيله عن تدريب منتخب "محاربي الصحراء".

وكان وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري قد نشر تغريدة في حسابه عبر منصة  "X"، بعد إقصاء "الخضر" من كأس أمم أفريقيا 2024، أعلن فيها عن توصله لاتفاق مع بلماضي، يقضي بفسخ عقد المدرب وديًّا، ولكن الأمور انقلبت رأسًا على عقب في هذه القضية، بدخول الطرفين في مفاوضات صعبة بخصوص طريقة فسخ العقد بينهما، مع تضارب في الأنباء حول قيمة التعويضات التي يطالب بها المدرب.

بلومي يرفض الزج باسمه في صراع بلماضي والاتحاد الجزائري

وأدلى بلومي بتصريحات نقلتها صحيفة "الخبر"، تبرأ فيها من جميع التصريحات المنسوبة إليه حول الصراع الدائر بين بلماضي والاتحاد الجزائري حيث قال: "أعبر عن أسفي تجاه بعض المواقع التي نسبت إلي تصريحات لم أدل بها أبدًا، وسعت لإقحام اسمي في قضية لا دخل لي بها".

وأضاف صاحب الكرة الذهبية الأفريقية عام 1981: "أنا لم أتحدث لوسائل الإعلام منذ بداية كأس أمم أفريقيا، وتلقيت عروضًا من قنوات داخل الجزائر وخارجها للعمل كمحلل، ولكنني اعتذرت عن عدم قبولها بسبب انشغالاتي".

وتابع أسطورة كرة القدم الجزائرية: "لم أصدر أي تصريح يخص قضية المدرب بلماضي مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وتجمعني علاقة أخوية مع وليد صادي رئيس الاتحاد".

وحسب صحيفة "الخبر"، فإن بلومي وجّه رسالة قوية لبعض الأطراف في الجزائر قال فيها: "من فضلكم، لا تزجوا باسمي في صراعكم لتحقيق مصالحكم الشخصية".

يذكر بأن تصريحات بلومي هذه تأتي في الوقت الذي يستمر الصراع بين بلماضي والاتحاد الجزائري بسبب عدم توصل الطرفين لاتفاق حول طريقة فسخ العقد، واستعدادهما لعقد اجتماع جديد من أجل حل هذه الأزمة.

يذكر أن بلماضي قد غادر الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، بعد إقصاء "الخضر" من دور مجموعات "كان" 2024 المقامة فعالياتها حاليًّا بكوت ديفوار.

شارك: