قرار صادم من نيس بشأن الجزائري يوسف عطال

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 14:32
أرشيفية - الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس الفرنسي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت إذاعة "France Bleu" الفرنسية، أن نادي نيس اتخذ قرارًا صادمًا في حق لاعبه الجزائري يوسف عطال بعدما طلب من هذا الأخير البحث عن فريق جديد قبل نهاية "الميركاتو" الشتوي الحالي.

وجاء قرار فريق الجنوب الفرنسي، بعدما أدلى الإيطالي فرانشيسكو فاريولي مدرب النادي، يوم الخميس الماضي، بتصريحات صحفية كشف فيها أن عطال سيعود إلى تدريبات نيس، غدًا الإثنين، دون أن يحدد إن كان اللاعب سيعود للمشاركة في مباريات فريقه أم لا.

ولم يخض لاعب منتخب الجزائر أي مباراة مع نيس منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعدما تم إيقافه من طرف الفريق الفرنسي إلى غاية إشعار آخر، بسبب إحدى منشوراته في مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي هي الأخرى بإيقاف اللاعب 7 مباريات لنفس السبب.

وتطورت قضية عطال بوصولها إلى العدالة الفرنسية التي قررت الحكم على اللاعب بالسجن لمدة 8 أشهر مع وقف التنفيذ، مع تغريمه بمبلغ 45 ألف يورو، وهو القرار الذي استأنف ضده اللاعب الجزائري.

عطال مطالب بإيجاد فريق قبل 1 فبراير

وكشفت إذاعة "France Bleu" أن عطال لم يعد ضمن حسابات نادي نيس، وبأنه مطالب بإيجاد فريق جديد للعب معه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في فرنسا بتاريخ 1 فبراير/ شباط القادم.

وأضافت الوسيلة الإعلامية الفرنسية أن الدولي الفرنسي لن يحمل قميص فريق الجنوب الفرنسي مرة أخرى، ولذلك فإن خروجه من تشكيلة المدرب فاريولي سيكون الأمر الأقرب إلى الصواب.

ومن جهته، تطرق موقع "La Gazette Du Fennec" الجزائري الناطق بالفرنسية إلى مستقبل عطال، وأوضح أن اللاعب قريب من الرحيل عن نيس خلال "الميركاتو" الشتوي الحالي.

وأشار ذات المصدر إلى أن الوجهة القادمة للاعب نادي بارادو الجزائري السابق ستكون نحو أحد الأندية في الخليج العربي أو إسبانيا أو تركيا أو حتى اليونان.

جدير بالذكر أن عقد عطال مع نيس ينتهي شهر يونيو/ حزيران القادم، ويستطيع اللاعب التفاوض مع أي فريق للرحيل إليه سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيف القادم مجانًا إذا ما لم يجد لنفسه مخرجًا من الفريق الفرنسي هذا الشتاء.

شارك: