الجزائري بدر الدين بوعناني ينضم إلى لوريان على سبيل الإعارة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 19:10
الجزائري بدر الدين بوعناني بقميص لوريان الفرنسي (fclorient.bzh)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي لوريان الفرنسي ضم الدولي الجزائري الصاعد، بدر الدين بوعناني، إلى صفوفه حتى نهاية الموسم الماضي على سبيل الإعارة دون وجود بند أحقية الشراء، قادمًا من نادي نيس.

وسيحمل بدر الدين بوعناني خريج أكاديمية ليل، ألوان لوريان فيما تبقى من عمر الموسم الحالي، وسيحمل الرقم (10) وفقًا لما كشف عنه نادي لوريان، في مغامرة جديدة سعيًّا من اللاعب للبحث عن فرص منتظمة عكس ما كان عليه الحال مع نيس.

وعانى بدر الدين بوعناني كثيرًا خلال النصف الأول من الموسم الحالي مع نيس، حيث غاب عن عديد المباريات بسبب اختيارات المدرب الإيطالي فرانشيسكو فاريولي، ما جعل اللاعب يوافق على فكرة مغادرة النادي على سبيل الإعارة، ويقبل عرض لوريان.

بدر الدين بوعناني سعيد بالانضمام إلى لوريان

رحب نادي لوريان بلاعبه الجديد بدر الدين بوعناني عبر بيان رسمي جاء فيه: "يسر نادي لوريان أن يعلن وصول لاعب الوسط المهاجم بدر الدين بوعناني (19 عامًا) من نادي نيس على شكل إعارة، حتى نهاية الموسم".

من تقديم بدر الدين بوعناني لاعبًا في صفوف لوريان

بينما عبّر اللاعب عن سعادته باللعب للوريان، قائلًا: "إنّ التحدي الذي اقترحه مسؤولو لوريان رائع للغاية، ما جعلني أقبله. خطاب المدرب وخطة اللعب المقدمة كانا حاسمين في اختياري. لوريان نادٍ يستحق مكانه في الدوري الفرنسي وسأبذل قصارى جهدي لمساعدته في الحفاظ على مكانته. الفريق يمتلك إعدادًا جيدًا ويمكنه تحقيق هذا الهدف".

وأشار نادي لوريان في بيانه إلى أن اللاعب انطلاقًا من يوم غد سيبدأ في التدرب مع الفريق، حتى يكون جاهزًا لمباراة ميتز، المقررة يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة العشرين من بطولة الدوري الفرنسي "ليغ 1".

تجدر الإشارة إلى بوعناني غاب عن مباريات نيس طوال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي بسبب إصابة عضلية، ثم عاد ولعب بديلًا خلال لقاءَي ستاد رين وبوردو في الدوري والكأس الفرنسيين على الترتيب.

وغاب بدر الدين بوعناني عن المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 للسبب نفسه، حيث ضيّع فرصة المشاركة في أول بطولة قارية له، منذ أن اختار تمثيل بلده الأصلي على حساب المنتخب الفرنسي العام الماضي.

ويحتل لوريان المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وأمامه 19 جولة كاملة من أجل التدارك والعودة بقوة من أجل تفادي السقوط إلى الدرجة الثانية، وهو التحدي الذي قبله بدر الدين بوعناني على صغر سنه.

شارك: