موقف بن ناصر من المشاركة في مباراة ميلان وفروسينوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 18:45
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، عن موقف الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان، من المشاركة في مواجهة فروسينوني، المقررة يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ويعاني بن ناصر من إصابة في العضلة المقربة، تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الجزائري في مباراة أنغولا بالجولة الأولى من دور المجموعات، لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، حيث غاب على إثرها عن المباراتين المواليتين لمنتخب بلاده.

ومنذ عودته إلى إيطاليا، يتابع الدولي الجزائري العلاج من أجل التعافي تحت إشراف الطاقم الطبي لناديه، بعيدًا عن التدريبات الجماعية، وهذا ما جعله يغيب عن مباراة بولونيا، يوم السبت الماضي، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي.

بن ناصر يستعد للعودة إلى التدريبات الجماعية

كشف الصحفي الإيطالي الشهري "جانلوكا دي مارزيو" أن بن ناصر تدرب على انفراد الثلاثاء والأربعاء، ويستعد للعودة إلى التدريبات الجماعية، يوم غد الخميس، بعدما جاءت نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها مؤخرًا مطمئنة، وأكدت بأن اللاعب تخلص من الإصابة.

وأكد "دي مارزيو" بأن اللاعب الجزائري متحمس للعودة لتدريبات فريقه، مشيرًا إلى أن إمكانية حضور اللاعب ضمن قائمة ميلان المعنية بمواجهة فروسينوني كبيرة، ما يعني أن بن ناصر قد يسجل عودته إلى الملاعب، يوم السبت المقبل، إذا سارت الأمور كما هو مخطط له.

رحلة بن ناصر العلاجية للتعافي من إصابته في الركبة

وعانى بن ناصر (26 عامًا) كثيرًا من شبح الإصابات، حيث غاب لفترة طويلة، وضيع بداية الموسم وعددًا مهمًّا من مباريات فريقه والمنتخب الجزائري، بسبب خضوعه إلى عملية جراحية على مستوى الركبة في مايو/ أيار 2023، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وعاد الجزائري إلى الملاعب بعد غياب استمر لأكثر من 6 أشهر، وكانت أول مشاركة له مع ميلان كبديل في مواجهة فروسينوني بالجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي، وبعدها شارك في 4 مباريات أخرى قبل انضمامه إلى معكسر المنتخب الجزائري، حيث لعب مباراتين وديتين أمام توغو وبورندي، قبل انطلاق "كان 2024".

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 46 نقطة، متخلفا عن المتصدر إنتر ميلان بفارق 8 نقاط، حيث يسعى إلى تجاوز فروسينوني يوم السبت، من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة، وتقليص الفارق مع يوفنتوس الثاني الذي يفوقه بسبع نقاط.

شارك: