مونديال الأندية| لماذا نقلَ "فيفا" مباراة الترتيب إلى طنجة؟

2023-02-08 00:51
ملعب ابن بطوطة في طنجة (Twitter/fifaworldcup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، المقامة بالمغرب إلى غاية يوم 11 فبراير/ شباط المقبل، نقل مباراة تحديد صاحب المركز الثالث إلى ملعب ابن بطوطة بطنجة، بعدما كان مقررا إجراؤها بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يوم السبت المقبل.

وارتأت اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد الدولي "فيفا" نقل مباراة الترتيب من الرباط إلى طنجة، للحفاظ على عشب ملعب مولاي عبد الله، ليكون في أحسن حال، خلال خوض المباراة النهائية، المقررة يوم السبت المقبل أيضا بداية من الثامنة مساء، على أن تُجرى مباراة الترتيب في الرابعة والنصف عصرا.

واحتفظت اللجنة المنظمة بالموعد ذاته لمباراة تحديد صاحب المركزين الثالث والرابع، باستثناء نقلها إلى طنجة، في الوقت الذي بقي فيه توقيت المباراة النهائية في موعده المحدد سلفا.

وسيكون على الفريق المنهزم من المباراة التي ستجمع غدا الأربعاء، بين الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، التنقل إلى مدينة طنجة، للتحضير لمباراة الترتيب، التي ستجمعه بالخاسر من مباراة اليوم التي يلاقي فيها الهلال السعودي فلامينغو البرازيلي، لحساب نصف نهائي "الموندياليتو"؛ إذ خصصت اللجنة المنظمة الملاعب الملحقة بملعب ابن بطوطة لاحتضان مران الفريقين، بدل سانية الرمل بمدينة تطوان المجاورة لطنجة، الذي وضع تحت تصرف الاتحاد الدولي، وأجرت عليه الأندية المشاركة في مونديال الأندية استعداداتها.

ومن المنتظر أن يحتضن سانية الرمل مباراة المغرب التطواني والوداد الرياضي المقررة يوم الجمعة المقبل، لحساب سدس عشر نهاية كأس العرش المغربي.

شارك: