إنجاز المغرب المونديالي يحفز الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

2023-02-05 00:03
من احتفال لاعبي الأهلي بالفوز على سياتل ساوندرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي المصري، بصعوبة مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدا في الوقت ذاته أن تجربة المغرب في كأس العالم  2022 تمثل حافزًا بالنسبة لفريقه.

وفاز الأهلي على سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، ليضرب موعدا مع ريال مدريد بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة، وهي أول مباراة رسمية تجمع الفريقين في التاريخ.

وقال عبد الحفيظ عبر الصفحة الرسمية للأهلي على فيسبوك: "الأهلي حقق فوزًا مهمًا في توقيت مهم، للسنة الثالثة على التوالي نتأهل إلى نصف النهائي، وبالتأكيد كما يكون هناك حسابات وقت الإخفاق يجيب أن تكون هناك إشادة وقت النجاح".

وتابع: "هذا شيء يدعو إلى الفخر، وإن دل فيدل على عقلية الأهلي، ربما لا تكون أفضل لاعب لكن يجب أن تكون عقليتك مناسبة.". ويلعب الأهلي نصف نهائي مونديال الأندية للمرة الثالثة تواليًا، بعدما واجه في المرتين الماضيتين بايرن ميونيخ وبالميراس.

وتحدث عبد الحفيظ عن فرصة الأهلي أمام الريال، قائلًا: "الكرة لا تعرف المستحيل، شاهدنا إلى أي مدى وصل المنتخب المغربي (في كأس العالم) بالإرادة والتصميم، والمباراة صعبة بين بطل القرن الأوروبي وبطل القرن الإفريقي لكن هذه المرة مباراة رسمية."

وأضاف: "أشكر الجمهور المغربي من قلبي، لأنهم لم يرحلوا حتى عقب المباراة، وكنا حريصين للغاية على التوجه إليهم، فطول المباراة تعاملوا معنا أننا بلد واحد، ونحن بالفعل بلد واحد، وبالتأكد يعرفون تماما أننا شجعنا المغرب في كأس العالم."

ووجه رسالة في النهاية إلى اللاعبين، قائلًا: "أقول للاعبين مبروك على ما حققتموه لكن المشوار ما زال صعبًا، سواء على مستوى كأس العالم للأندية أو إفريقيا أو الدوري."

شارك: