موندو ديبورتيفو: برشلونة سيمدد عقد أنسو فاتي قبل الكلاسيكو

2021-10-17 13:07
أنسو فاتي يمثل إلى جانب بيدري حجر أساس مشروع المستقبل لنادي برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

يعتزم نادي برشلونة الإسباني، تمديد عقد اللاعب الإسباني أنسو فاتي، قبل مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع الفريق الكتالوني مع نظيره ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم 24 تشرين الأول/ أكتوبر، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأحد 17 أكتوبر/تشرين أول، فإن نادي برشلونة يريد تسريع الأمور وتمديد عقد أنسو فاتي حتى 2026، للمحافظة على جوهرة الفريق، وسط توقعات بأن يتم توقيع العقد الجديد بين الطرفين قبل نهاية الأسبوع الحالي. 

وكان النادي الكتالوني قد أنجز الأبسوع الماضي مهمة تمديد عقد اللاعب الشاب بيدري، حتى نهاية موسم 2026، ويأمل أن يتبعه زميله الشاب فاتي قريبًا، حيث تركز إدارة النادي خلال هذه المرحلة على المحافظة على الوجوه الشابة بالفريق، لتكون حجر الأساس لمشروع الفريق خلال المستقبل القريب.


ويشار إلى أن أنسو فاتي البالغ من العمر 19 عامًا، قد تعافي مؤخرًا من آثار الإصابة التي لحقت به في الموسم الماضي، ومنحه النادي الرقم 10، ليكون بذلك خليفة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غادر الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، منتقلاً إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

شارك: