مونبلييه يعلن ضم الأردني موسى التعمري

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 10:18
الأردني موسى التعمري المحترف في صفوف فريق أود لوفين البلجيكي (twitter/footsur7fr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مونبلييه المنافس في الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده مع الدولي الأردني موسى التعمري والسويسري الشاب بيسر أوميراجيتش، اللذين سينضمان إلى الفريق بدءًا من الموسم الكروي المقبل.

وجاء في بيان النادي الذي نشره عبر موقعه الرسمي: "تم التوصل إلى اتفاقٍ بوصول المدافع الدولي السويسري الشاب بيسر أوميراجيتش والجناح الدولي الأردني موسى التعمري. سيصل اللاعبان خلال الفترة القادمة وينضمان إلى تشكيلة الفريق اعتبارًا من موسم 2023-2024".

ويأتي انضمام التعمري أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية والعربية في السنوات الأخيرة، إلى الفريق الذي تُوّج بالدوري الفرنسي عام 2011، في صفقة "غير معلنة القيمة"، قادمًا من أود لوفين البلجيكي.

ووصل النجم الأردني إلى الدوري البلجيكي قبل 3 سنوات ليكون ثاني لاعب أردني يخوض تجربة الاحتراف في بلجيكا بعد عبد الله ذيب، وسيكون أول لاعب أردني يحترف في الدوري الفرنسي.

وبدأ النجم البالغ من العمر 25 عامًا مسيرته الرياضية مع شباب الأردن ولعب على سبيل الإعارة مع مواطنه فريق الجزيرة قبل الانتقال إلى أبويل نيقوسيا القبرصي، وينتهي عقد التعمري مع فريقه أود لوفين البلجيكي بنهاية الموسم الحالي.

وبرز التعمري بشكل لافت هذا الموسم في صفوف لوفين البلجيكي، إذ لعب معه 36 مباراة نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة أخرى.

ويمتاز اللاعب بمهاراته الفنية العالية، وإتقانه المراوغات، ما جعله محل اهتمام مونبلييه، بعدما كان قريبًا في وقت سابق من الانضمام إلى صفوف نانت، وحسب تقارير صحفية يمتد عقده مع مونبلييه إلى 3 سنوات.

وحسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في انتقالات اللاعبين، فإن القيمة السوقية لنجم المنتخب الأردني وصاحب الـ52 مباراة دولية تُعادِل 1,8 مليون يورو في الوقت الراهن بعدما بلغت مليونَي يورو صيف عام 2019.

شارك: