موسى التعمري: مجموعة الأردن متوازنة على الورق وصعبة بالحقيقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 10:18
موسى التعمري نجم منتخب الأردن ونادي أود لوفين البلجيكي (twitter/ MontpellierHSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر الدولي الأردني موسى التعمري، المحترف في صفوف فريق أود لوفين البلجيكي، أن مجموعة النشامى في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم تبدو متوازنة على الورق على الرغم من صعوبتها في الحقيقة، متمنيا التوفيق للنشامى في البطولة.

وأكد التعمري في مداخلة تلفزيونية مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بعد سحب قرعة كأس آسيا 2023 في الدوحة: "النشامى سيقدمون ما يليق ببطولة كأس آسيا لإسعاد الجماهير الأردنية"، مؤكدا عزمهم الظهور بمستويات مميزة في البطولة.

وأضاف نجم المنتخب الأردني: "منتخبات ماليزيا والبحرين منتخبات متطورة وقوية، ورغم أن القرعة على الورق تشير إلى أنها مجموعة متوازنة إلا أنها تعتبر على أرض الواقع صعبة".

وأشاد نجم النشامى بالمدرب العراقي عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردني، مؤكدا أن المنتخب تطور معه كثيرا منذ عودته لتدريبه، موضحا أن الأردن سيخوض العديد من المباريات القوية من أجل المنافسة على اللقب، متمنيا أن تكون البطولة عربية وأن تشهد المباراة النهائية مواجهة عربية خالصة.

ورفض النجم، البالغ من العمر 25 عاماً (52 مباراة دولية و12 هدفاً) والذي سجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة هذا الموسم مع ناديه، الحديث عن مستقبله في الملاعب الأوروبية والأخبار التي أكدت انتقاله إلى مونبلييه الفرنسي لمدة ثلاثة مواسم، مفضلا التزام الصمت بشأن ذلك.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2023، التي سحبت اليوم الخميس في العاصمة القطرية الدوحة، منتخب النشامى في مجموعة قوية هي المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين.

وسبق لمنتخب النشامى مواجهة كوريا الجنوبية التي تشارك في نهائيات كأس آسيا للمرة (15)، في الدور الأول من نسخة عام 2004 في الصين، بينما سيواجه للمرة الأولى منتخبات ماليزيا والبحرين في النهائيات الآسيوية.

ويشارك منتخب النشامى، الذي يقوده المدرب العراقي عدنان حمد، للمرة الخامسة في نهائيات كأس آسيا، بعد مشاركته في البطولة القارية في أعوام 2004، 2011، 2015، 2019.

شارك: