موناكو يهزم لانس ويستعيد الصدارة.. ورين يواصل نزيف النقاط

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 01:40
من مباراة موناكو ولانس - الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

استعاد موناكو توازنه والصدارة بانتصار كبير على ضيفه لانس (3-0)، السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، فيما واصل رين نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل الثالث تواليًا، وكان أمام مضيفه بريست (0-0).

وعاد موناكو إلى سكة الانتصارات، مُحققًا فوزه الثالث هذا الموسم، بعد تعادله أمام نانت (3-3) في المرحلة الثالثة.

وحسم موناكو المباراة أمام لانس -وصيف الموسم الماضي- في الشوط الأول، بهدفين عبر السنغالي ستيفان سينغو (24) والروسي ألكسندر غولوفين (36)، قبل أن يسجّل الهدف الثالث مطلع الشوط الثاني، عبر التشيلي غييرمو ماريبان.

ورفع موناكو رصيده إلى 10 نقاط واستعاد صدارة الـ(ليغ 1) بفارق نقطتين أمام أولمبيك مارسيليا.. في المقابل، مني لانس بخسارته الثانية تواليًا والثالثة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الـ17 (قبل الأخير).

كما سقط رين في فخ التعادل الثالث تواليًا، بعد أن انتصر في أول جولة (5-1) على ضيفه ميتز، لكن تعثر بعدها أمام لانس (1-1) ولوهافر (2-2) قبل أن يتعادل مع بريست (0-0) الذي حقق بداية قوية بدوره في المسابقة بانتصارين.

ورفع بريست رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث مقابل 6 لرين الرابع. وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات تولوز مع كليرمونت، وميتز مع رينس، وليل مع مونبلييه، ولوهافر مع لوريان، ونيس مع ستراسبورغ، وليون مع باريس سان جيرمان.

شارك: