باريس سان جيرمان يفقد نجمه الجديد ضد ليون بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 13:31
الفرنسي الدولي راندال كولو مواني مهاجم باريس سان جيرمان الجديد (twitter/ PSG_arab)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان، غياب المهاجم الجديد، الفرنسي الدولي راندال كولو مواني عن مواجهة أولمبيك ليون، غدًا الأحد، في قمة الجولة الرابعة من عمر الدوري الفرنسي.

وكان بطل فرنسا قد توصّل إلى اتفاق مع أينتراخت فرانكفورت لضم المهاجم مواني لخمس سنوات بصفقة "قياسية" للنادي الألماني بلغت 95 مليون يورو (102.5 مليون دولار).

وأوضح البيان الذي نشره النادي الفرنسي، عبر موقعه الرسمي، أن الفرنسي يعاني من إصابة بالتواء في كاحل القدم اليمنى، حيث سيغيب عن اختيارات المدرب لويس إنريكي خلال مباراة الدوري المقبلة.

وتعثرت المفاوضات بين الناديين في الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات، ليرفع الطرف الباريسي عرضه إلى 95 مليون يورو، فكتب فرانكفورت على موقعه الرسمي "رسوم انتقال قياسية قدرها 95 مليون يورو. اتُّخِذ القرار بإجماع مجلس الإدارة والمجلس الإشرافي للنادي".

وكان اللاعب الدولي قال في مقابلة مع قناة "سكاي ألمانيا": "ليس سرًّا أن باريس سان جيرمان قدّم إليَّ عرضًا قياسيًّا"، وأضاف: "الانتقال إلى باريس يمثل الآن فرصة فريدة لي. أود الانتقال إلى باريس وأبلغت مسؤولي فريقي بذلك".

وقال المدير الرياضي لفرانكفورت، ماركوس كروشه: "كنا نودّ بقاء راندال معنا لفترة أطول، لكن تطوّرات الساعات الأخيرة والمعايير الاقتصادية المرتبطة بها والتي تعني صفقة قياسية لأينتراخت كانت حاسمة".

وحصد مواني جائزة أفضل صانع تمريرات حاسمة في الدوري الألماني الموسم الماضي، كما سجل 23 هدفًا في جميع المسابقات في موسمه الأول مع أينتراخت فرانكفورت، بينها 15 هدفًا في الدوري.

وأسهم وصيف بطل العالم مع فرنسا في مونديال قطر 2022، في تألق فرانكفورت في النصف الثاني من الموسم الماضي من خلال بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا والمباراة النهائية لمسابقة كأس ألمانيا، وإنهاء البوندسليغا في المركز السابع.

وبضمّ كولو مواني، سيكون سان جيرمان قد أعاد تشكيل هجوم منتخب فرنسا، في ظل وجود القائد كيليان مبابي، و عثمان ديمبيلي القادم من برشلونة الإسباني.

شارك: