كيليان مبابي يعلن رسميًا رحيله عن باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 22:11
كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/VibesFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية الموسم الحالي 2023-2024، مشيرًا إلى أنه سيودع جماهير الفريق، بعد غد الأحد في ملعب "حديقة الأمراء".

ونشر مبابي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، أكد فيه أنه لن يجدد عقده مع "البي. أس. جي"، وذلك دون الكشف عن هوية الفريق الذي سينضم إليه الصيف القادم، علمًا أن العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أنه سيلتحق بنادي ريال مدريد الإسباني.

كيليان مبابي يعلن مغادرته باريس سان جيرمان

وأكد كيليان مبابي في مقطع الفيديو الذي نشره مغادرته نادي باريس سان جيرمان بعد 7 مواسم قضاها معه، وقال: "مرحبًا بالجميع أنا كيليان، أريد أن أوجه رسالة لكم، ومنذ وقت قلت إنني سأوجه رسالة لكم عندما يحين الوقت المناسب".

وأضاف: "أريد أن أخبركم جميعًا بأن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، ولن أجدد عقدي، وسأنهي مغامرتي مع الفريق بعد أسابيع قليلة، وسألعب مباراتي الأخيرة في ملعب حديقة الأمراء يوم الأحد".

وتابع نجم الفريق الباريسي: "لدي مشاعر كبيرة، أنا فخور لأنني كنت لعدة سنوات جزءًا في أكبر فريق فرنسي وواحد من أكبر الفرق في العالم، والذي سمح لي باللعب هنا ومعرفة معنى اللعب في نادٍ تحيط به الكثير من الضغوطـ، وسمح لي كذلك بالتطور واللعب إلى جانب أبطال كبار والالتقاء مع العديد من الأشخاص، وبأن أكبر أيضًا كرجل بجميع الأخطاء والأمجاد التي حققتها مع الفريق".

كيليان مبابي يشكر الجميع في النادي الباريسي

ووجه كيليان مبابي في رسالته الشكر لجميع الأطراف التي تعامل معها في مسيرته بنادي باريس سان جيرمان، بقوله: "أريد أن أشكر جميع اللاعبين الذين حضروا مع الفريق، والمدربين أوناي إيمري وتوماس توخيل وماوريسيو بوكيتينو وكريستوف غالتييه ولويس إنريكي".

وأضاف: "أريد أن أشكر أيضًا المديرين الرياضيين ليوناردو ولويس كامبوس، وجميع الأطراف في النادي، ورجال الظل الذين لا يظهرون، هناك الكثير من الأشخاص الذين يستحقون الثناء والاعتراف في هذا الفريق".

وتابع كيليان مبابي: "إنه أمر صعب الإعلان عن هذا القرار، إنه صعب علي الرحيل عن فرنسا والدوري الفرنسي، ولكن أعتقد أنني بحاجة لهذا الأمر، وبحاجة إلى تحد جديد بعد 7 أعوام، وأريد أيضًا أن أشكر الأنصار، أعلم بأنني لم أكن في مستوى الحب الذي قدمتموه لي طيلة 7 سنوات، وأؤكد لكم بأنني لم أغش أبدًا في الفريق، وبأنني حاولت أن أكون تنافسيًا، باريس سان جيرمان فريق يمكن أن تحبه أو تكرهه، وأنا اخترت حبه، وسيبقى في قلبي إلى الأبد، شكرًا لكم، وأتمنى أن ننهي الموسم بلقب آخر ونمضي أوقاتًا رائعة، هنا باريس، إلى اللقاء".

شارك: