موقف نانت من بيع مصطفى محمد بعد تألقه في أمم أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-25 15:40
مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونانت الفرنسي (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح رجل الأعمال البولندي، فالديمار كيتا، مالك نادي نانت، موقف ناديه من بيع مصطفى محمد بعد تألقه في أمم أفريقيا 2024، مع منتخب بلاده مصر، حيث اقترن اسمه بإمكانية الرحيل عن "الكناري" في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتألق مصطفى محمد بشكل لافت للنظر مع الفراعنة في كأس أمم أفريقيا 2024، وسجّل ثلاثة أهداف، مسهمًا في بلوغ مصر دور الـ16، حيث تمكن مهاجم الزمالك السابق، من هز الشباك بمعدل هدف في كل مباراة ضد موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وحل مالك نادي نانت الفرنسي ضيفًا على برنامج "رقم 10" المُذاع عبر "القناة الأولى المصرية"، وأوضح موقف ناديه من بيع مصطفى محمد بعد تألقه في أمم أفريقيا، وقرار النادي بشأن مشاركته في أولمبياد باريس 2024.

وقال فالديمار كيتا: "أنا سعيد جدًّا وفخور بما يقدمه مصطفى محمد مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، وسعيد أن مصر نجحت في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وأن مصطفى كان له دور حاسم في هذا التأهل".

وأضاف: "مصطفى محمد كانت لديه في البداية بعض الصعوبات في التأقلم، ولكنه تغلب على ذلك في فترة وجيزة، هو لاعب لديه الإرادة في التغلب على الصعوبات".

هل يتم بيع مصطفى محمد بعد تألقه في أمم أفريقيا 2024؟

وردًا على سؤال بهذا النحو "هل تلقيتم عروضًا لشرائه؟"؛ أجاب: "هُناك الكثير من الأمور، ولكن ليس لدينا الرغبة في التحدث عن هذا الأمر، رغبتنا في أن يستمر مصطفى معنا في التطور على كل المستويات، حتى لو تلقيت اتصالات من أجل ضمه، لن أرد عليها، لأن رغبتنا هي الاحتفاظ به".

وأردف: "مصطفى محمد هو لاعب هام جدًّا، وأن نراه في منتخب مصر هو أمر مهم للغاية.. سنكون سعداء لو يتلقى اللاعب الدعوة للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، وهذا سيكون أمرًا مميزًا. هو حدث هام وأتمنى مشاركته مع منتخب بلده".

وعاد مُقدم البرنامج لسؤاله عن مستقبل اللاعب مرة أخرى، وإمكانية بيع مصطفى محمد إلى باريس سان جيرمان، حال تلقى عرضًا ضخمًا، ورد مالك النادي: "لدينا مشروع للمنافسة على المستوى المميز، ونمتلك لاعبين قادرين على ذلك، نريد أن نستمر في مشروعنا، وإذا كانت هناك فرصة لتطور اللاعب في ناد أعلى من نانت، فسوف نساعده".

واختتم تصريحاته بالحديث عن المرشح للفوز بكأس أمم أفريقيا، بالقول: "قبل بداية البطولة، كنت أقول إن منتخب مصر مرشح، ولكن مصر لم تُحقق النجاح المطلوب في المجموعة.. الآن أستطيع القول إن المغرب فريق جيد جدًّا، وآمل رؤية مصر والمغرب في النهائي".

يُذكر أنّ مصطفى محمد انضم إلى نانت على سبيل الإعارة من غلطة سراي في يوليو/ تموز 2022، قبل أن يفعل النادي بند شرائه نهائيًّا في يوليو من العام الماضي، مقابل 7.5 مليون يورو. ويمتلك النجم المصري عقدًا مع "الكناري" ينتهي في يونيو/ حزيران 2027.

شارك: