موقع بريطاني.. مويز مطالب بمنح حرية أكبر لبن رحمة

2021-11-23 16:33
الجزائري سعيد بن رحمة تألق أمام جينك البلجيكي في الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي وست هام الإنجليزي لمواجهة نادي رابيد فيينا النمساوي على ملعب أليانز ستاديوم، الخميس 25 تشرين الثاني/ نوفمبر، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي، وهو يستهدف العودة بنتيجة تضمن له التأهل إلى الدور المقبل بعد أن قدم مستويات كبيرة جدّا في المباريات الأربع الأولى بقيادة نجمه الجزائري سعيد بن رحمة.


وست هام يحتل صدارة المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط جمعها من 4 مباريات، متقدما على نادي دينامو زغرب الكرواتي بأربع نقاط، وبست نقاط على نادي غينك البلجيكي، ويحتاج النادي اللندني للفوز أو التعادل لضمان وجوده في الدور الـ16.

بن رحمة تألق في المواجهة الأخيرة أمام نادي جينك


وكان الجزائري سعيد بن رحمة قد تألق في لقاء الجولة الماضية من الدوري الأوروبي، عندما أسهم في عودة وست هام بنقطة التعادل من أمام نادي جينك البلجيكي بنتيجة هدفين لمثلهما، لأنه كان صاحب ثنائية فريقه في المواجهة، واختير نجم المباراة بفضل المستويات الكبيرة التي قدمها، ما جعله محل إشادة واسعة وجدل كبير بخصوص الطريقة التي يوظفه بها مدرب النادي الإنجليزي، ديفيد مويز، والتي قضت على الكثير من بريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز.


موقع "فوتبول فان كاست" البريطاني أعد تقريرا، اليوم الثلاثاء 23 تشرين الثاني/ نوفمبر، بخصوص بن رحمة وطريقة توظيفه من طرف ديفيد مويز، قال فيه إن المدرب الاسكتلندي مطالب بمنح حرية أكبر للدولي الجزائري حتى يظهر بنفس المستوى الذي كشف عنه خلال مباراة نادي جينك البلجيكي، مشيرة إلى أن جماهير وست هام بحاجة لرؤية الجانب السحري من المهارات العالية للدولي الجزائري.

مهارات وأهداف سعيد بن رحمة

اعتراف ديفيد مويز ينتظر التجسيد في مباراة رابيد فيينا


وذكر نفس المصدر تصريحات مويز بعد مواجهة جينك التي أشاد فيها ببن رحمة، حيث قال: "لقد فعل الكثير من الأشياء الجيدة التي لم أكن متأكدا منها في المباريات الأخيرة.. أعتقد أن لعبه بشكل جيد وتسيجله هدفين سيساعده كثيرا"، مضيفا: "لقد أسعدني حقًا لأنه كان يمرر ويسدد الكرة في اللحظة المناسبة في كثير من الأحيان"، وأردف: "بن رحمة يدرك جيدًا ما هي المعايير وما نتوقعه منه، إنه يحتاج إلى القليل من الثقة".


الموقع البريطاني أكد أن مويز مطالب باستغلال ورقته الرابحة (بن رحمة) من أجل تأمين التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، في حين أن النجم الجزائري مطالب بدوره بالارتقاء إلى المستوى المطلوب في هذه المسابقة، بالنظر لآمال جماهير وست هام المعلقة عليه من أجل التألق في المسابقات الأوروبية التي غاب عنها الفريق لسنوات طويلة جدّا.

أرقام سعيد بن رحمة هذا الموسم مع وست هام

  • شارك في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز
  • سجل 3 أهداف
  • قدم 3 تمريرات حاسمة
  • شارك في 4 مباريات بالدوري الأوروبي
  • سجل 3 أهداف
شارك: