لاعب إنجليزي سابق يستشهد ببن رحمة: لا تصدروا أحكاما سريعة

2021-11-21 16:36
الجزائري سعيد بن رحمة يفرض نفسه كأحد نجوم فريق وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استشهد اللاعب الدولي الإنجليزي السابق، شارلتون بالمر، باللاعب الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي، للرد على جدلية عدم نجاح العديد من نجوم دوري البطولة الإنجليزية "التشامبيونشيب" بمجرد انتقالهم للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أن هؤلاء اللاعبين بحاجة فقط إلى بعض الوقت والصبر عليهم حتى يفرضوا أنفسهم ويتأقلموا مع مستويات الدوري الإنجليزي الممتاز.


بن رحمة كان انتقل في تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2020، إلى نادي وست هام يونايتد قادما من نادي برينتفورد، الذي تألق معه بشكل لافت جدّا في دوري البطولة الإنجليزية، واختير كواحد من أبرز نجوم هذه المسابقة، لكن انتقاله إلى "البريميرليغ" وتجربته مع وست هام لم تكن كما كان يتوقع، واحتاج الموسم الماضي للتأقلم قبل أن يفرض هذا الموسم نفسه كواحد من أبرز نجوم "الهامرز".

 

بالمر: تجربة سعيد بن رحمة أفضل مثال لأندية "البريميرليغ"


وقال نجم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي السابق، شارلتون بالمر، في تصريح لموقع "ذي سيز فوتبال"، ردا على سؤال متعلق بتأخر الوافدين الجدد من "التشامبيونشيب" في فرض أنفسهم في "البريميرليغ"، قائلا: "ما قام به بن رحمة يؤكد حاجة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التحلي بالصبر مع الوافدين الجدد".

وتابع: "لقد جاء من دوري الدرجة الأولى، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز يبعد مليون ميل عن تلك المسابقة من حيث الجودة، ومن حيث العديد من الجوانب الفنية للعبة"، قبل أن يضيف: "بعض اللاعبين لا يمكنهم تجاوز هذه المرحلة، ولكن عليك منح ذلك اللاعب الوقت لمعرفة ما إذا كان يمكنه فعل ذلك"، مؤكدا: "البعض يمكنهم التأقلم مع "البريميرليغ" وآخرون لا يستطيعون، لكن لا يمكنك إصدار حكم سريع.. بن رحمة أفضل مثال".

مهارات سعيد بن رحمة، نجم فريق وست هام الإنجليزي

 

أرقام سعيد بن رحمة مع نادي وست هام

  • شارك في 50 مباراة بمختلف المسابقات
  • سجل 7 أهداف
  • قدم 10 تمريرات حاسمة
شارك: