براهيمي سعيد بالعودة لمنتخب الجزائر وغيتان مستعد لتعويض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 02:21
أرشيفية- ياسين براهيمي نجم منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب ياسين براهيمي (34 عامًا) نجم الغرافة القطري، عن سعادته بالعودة إلى منتخب الجزائر من جديد بعد غياب طويل، حيث انضم نجم بورتو البرتغالي السابق، إلى لائحة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، خلال فترة التوقف الدولي الجارية في شهر مارس/ آذار الحالي.

واستدعى بيتكوفيتش -المدرب الجديد لمنتخب الجزائر- عددًا من اللاعبين الذين كانوا خارج حسابات جمال بلماضي في الفترة الماضية، وعلى رأسهم براهيمي الذي يغيب عن مُحاربي الصحراء مُنذ أكثر من عامين.

براهيمي يؤكد انتفاء وجود مشكلة مع بلماضي

وقال براهيمي في تصريحات لوسائل الإعلام قبل انطلاق الحصة التدريبية لمنتخب الجزائر، سهرة الثلاثاء: "لم تكن هناك أي مشاكل مع المدرب جمال بلماضي، أنا سعيد للغاية بعودتي للمنتخب وحسب".

وأقرّ النجم الجزائري: "لقد اشتقت كثيرًا إلى سيدي موسى (مركز تدريب منتخب الجزائر) وأجواء المنتخب وسأعمل بجهد لمساعدة الشبان الجدد في المنتخب".

بن رحمة يعلق على العودة إلى منتخب الجزائر

ومن جانبه قال جناح وست هام يونايتد، سعيد بن رحمة إنه ليست هناك أيّ مشاكل بينه وبين اللاعبين بعد غيابٍ دام 4 أشهر، واستهل حديثه بالقول: "أنا سعيد جدًا بعودتي إلى منتخب الجزائر وبملاقاة زملائي مجددًا".

وأكد ابن الـ28 ربيعًا: "ليست هناك أي مشكلات في التواصل مع اللاعبين في التدريبات فيما بيننا أو مع المدرب، إنه (بيتكوفيتش) يفهم اللغة الفرنسية، وكذلك المساعدون يتحدثون الفرنسية والإنجليزية جيدًا".

وأوضح: "حاليًا من الصعب عليَّ التدرب حاليًا مع المجموعة بسبب الإصابة، وأتمنى على الأقل المشاركة في مباراة واحدة بالدورة، وأنا أرى أنّ اللاعبين الجدد قد تأقلموا بسرعة مع أجواء المنتخب".

رفيق غيتان مستعد لتعويض محرز

ومن جانبه، أكد رفيق غيتان، لاعب إستوريل البرتغالي، والذي يتم استدعاؤه إلى المنتخب الجزائري للمرة الأولى في مسيرته أنه سيبذل كُلَّ ما بوسعه من أجل إسعاد الشعب الجزائري.

وأوضح أنّ الأجواء داخل منتخب الجزائر رائعة للغاية، مُشيرًا إلى أنّ اللاعبين القدامى قد رحبوا بالجدد على نحو طيب، مؤكدًا أنّ غياب رياض محرز سيدفع كل اللاعبين إلى إمكانية تقديم ما يتعين على نجم الأهلي السعودي القيام به.

وأخيرًا أعرب أنيس حاج موسى، جناح فريق فيتيسه الهولندي، عن سعادته بدعوته للمنتخب الجزائري، وأكد: "أنا هدفي التألق وتقديم أفضل ما لديَّ، كما استلهم كثيرًا من فنيات رياض محرز وخاصة المراوغات، وأتمنى أن أحقق مشوارًا احترافيًا أفضل منه".

يُشار إلى أنّ منتخب الجزائر يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام كل من بوليفيا وجنوب أفريقيا، وتُقام المباراة الأولى ضد المنتخب البوليفي يوم الجمعة 22 مارس/ آذار الجاري، فيما يلتقي مع "الأولاد" يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته على أن يستضيف ملعب "نيلسون مانديلا" في مدينة براقي مباراتي الخُضر.

شارك: