موعد مباراة موريتانيا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-27 20:18
مباراة موريتانيا والجزائر
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في مباراة يصعب التكهن بالمنتصر فيها، يلتقي منتخب موريتانيا مع منتخب الرأس الأخضر على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي لحساب دور الـ 16 من منافسات كأس أمم أفريقيا 2024.

كان منتخب الرأس الأخضر من أبرز مفاجآت "الكان" بعد أن تصدر مجموعة ضمّت العملاقين مصر وغانا، ونجح في الفوز على البلاك ستارز وفرض التعادل على الفراعنة، مع تقديم كرة قدم ممتعة للغاية قد تكون الأجمل حتى الآن في المسابقة.

على الجانب الآخر، ردّ "المرابطون" على كل المشككين ونجحوا في اقتناص بطاقة العبور إلى ثمن النهائي على حساب منتخب الجزائر بالفوز 1-0، وبعد الهزيمة في أول جولتين من بوركينا فاسو في اللحظة الأخيرة بركلة جزاء، ومن أنغولا بنتيجة 3-2.

جدول مباريات دور 16 كأس أمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

كانت موريتانيا هي المفاجأة السارة العربية في أمم أفريقيا حتى الآن، وقدّمت كتيبة المدرب أمير عبده أداءً استثنائيًا، بدايةً من الحارس المتألق بوبكار نياس وصولًا إلى تسديدات غاساما وتيام، وغيرها من المهارات الفذّة لدى زملاء القائد ديلاهي.

مهمة صعبة ستنتظر الموريتانيين أمام منتخب أكثر خبرة وتمرسًا في كأس أفريقيا، ولكن الجميع يؤمن بقدرات "المرابطون" على مواصلة الأداء المُقنع وتقديم كل ما لديهم، ومعها تحقيق انتصار آخر تاريخي يؤهلهم إلى ربع النهائي.

تبقى الإشارة في هذا الصدد إلى أن الفائز من مباراة موريتانيا والرأس الأخضر سيضرب موعدًا صعبًا في ربع النهائي مع الفائز من مباراة المغرب وجنوب أفريقيا.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة موريتانيا والرأس الأخضر في دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة موريتانيا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024؟

موعد مباراة موريتانيا والرأس الأخضر هو الإثنين الموافق 29 يناير 2024 على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الخامسة مساءً بتوقيت موريتانيا، السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا 2024؟

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق كأس الأمم الأفريقية 2024، وستذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والرأس الأخضر في ثمن نهائي أمم أفريقيا هي باقة ماكس الأولى والثانية "beIN SPORTS HD 1 MAX" و"beIN SPORTS HD 2 MAX".

ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة المرتقبة عبر الإنترنت من خلال وسيلة واحدة، وهي الاشتراك في تطبيق TOD.

ما التشكيل المتوقع لموريتانيا ضد الرأس الأخضر؟

لا يتوقع أن يُجري المدرب أمير عبده تغييرات على الطريقة التي خاض بها مباراة الجزائر الماضية، فسيواصل اللعب بطريقة 4-3-3، وستتركز الجهود الهجومية على سرعات الثنائي كويتا وعمار عبر الأطراف، على أن يكون سليمان آني المهاجم الصريح.

تشكيلة موريتانيا ضد الرأس الأخضر: 4-3-3

بوباكار نياس
خادم دياو - لامين با - محمد ديلاهي - إبراهيما كيتا
عماري غاساما - بودا محسن - إدريسا تيام
أبو باكاري كويتا - سليماني آني - سيدي بونا عمار

ما التشكيل المتوقع للرأس الأخضر ضد موريتانيا؟

بعد إراحة العديد من اللاعبين أمام مصر، يفترض أن تعود الرأس الأخضر بكامل قوتها، وستعتمد على المهاجم القدير بيبي في خط الهجوم وهو الخطر الأبرز على موريتانيا وبجواره الثنائي مينديز وجيوفاني كابرال.

تشكيلة الرأس الأخضر ضد موريتانيا: 4-3-3

فوزينها
جواو باولو - روبيرتو لوبيز - لوجان كوستا - ستيفن موريرا
ديروي دوارتي - كيفن بينا - جاميرو
ريان مينديز - بيبي - جيوفاني كابرال

شارك: