موعد مباراة قطر وغواتيمالا الودية التحضيرية لكأس العالم 2022

2022-10-21 19:47
منتخب قطر يواصل استعداداته لخوض منافسات مونديال كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب القطري استعداداته لمونديال كأس العالم 2022، حيث يلتقي منتخب غواتيمالا، ضمن تحضيرات العنابي لخوض منافسات المونديال.

وينطلق مونديال 2022، الذي تستضيفه قطر بعد 30 يومًا، يوم الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، وتستمر منافساته حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول.

وكان المنتخب القطري قد تعادل مع المنتخب التشيلي بنتيجة 2-2، وهي المواجهة الودية رقم 11 التي تخوضها قطر تحضيراً للمونديال؛ إذ حققت الفوز في 3 مباريات، إلى جانب التعادل في 7 مباريات أخرى، والخسارة في مباراة.

ويشارك منتخب قطر، مستضيف بطولة كأس العالم 2022، في المجموعة الأولى للمونديال، إلى جانب منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا، وسيخوض المباراة الافتتاحية للبطولة أمام الإكوادور يوم 20 نوفمبر.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة قطر وغواتيمالا الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، والقنوات الناقلة للقاء، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمواجهة، وكذلك قائمة المنتخب القطري وتشكيله المتوقع.

متى موعد مباراة المنتخب القطري ضد غواتيمالا؟

موعد مباراة المنتخب القطري الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد منتخب غواتيمالا هو يوم الأحد 23 أكتوبر/ تشرين الأوّل 2022. 

ومن المُقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة قطر وغواتيمالا؟

مجموعة قنوات "beIN Sports" القطرية هي الناقل الحصري لمباريات المنتخب القطري الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع أن تقوم الشبكة القطرية بإذاعة المباراة التي ستجمع قطر وغواتيمالا، على الرغم من عدم الإعلان عن ذلك حتى اللحظة.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة قطر وغواتيمالا؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة قطر وغواتيمالا، الأحد المقبل، عبر الإنترنت، من خلال خدمتي "بي إن كونكت" و"TOD".

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
قطر ضد غواتيمالاالأحد 23 أكتوبر 2022،
19:30 السعودية، 18:30 مصر
beIN Sports HDلا روساليدا


ما قائمة المنتخب القطري لمباراة غواتيمالا؟

استدعى المدرب الإسباني فيليكس سانشيز 27 لاعبًا في قائمة المنتخب القطري؛ لخوض المباريات الودية الماضية والتي كان آخرها ضد كندا وتشيلي، استعدادًا لكأس العالم 2022، وتضمنت القائمة هؤلاء اللاعبين:

مشعل برشم- سعد الشيب- يوسف حسن- بيدرو- طارق سلمان- بوعلام خوخي- عبد الكريم حسن- أكرم عفيف- محمد وعد- مصعب خضر- علي أسد- سالم الهاجري- حسن الهيدوس- محمد مونتاري- بسام الراوي- إسماعيل محمد- المعز علي- كريم بوضياف- عاصم مادبو- عبد الله الأحرق- عبد الرحمن محمد- خالد منير- حازم أحمد- أحمد فاضل- همام الأمين- أحمد علاء- عبد العزيز حاتم.

ما تشكيلة منتخب قطر ضد غواتيمالا؟

من المُتوقع أنّ يعتمد المدرب سانشيز على الرسم التكتيكي "5-3-2" في مباراة غواتيمالا وقطر الودية التحضيرية للمونديال 2022، لكنه قد يلجأ إلى إراحة بعض اللاعبين وتجربة آخرين؛ بسبب اعتماد غواتيمالا على تشكيلة من اللاعبين المحليين، في ظل إجراء المباراة خارج إطار فترة التوقف الدولي، وقد يبدأ العنابي مباراته المُنتظرة حال قرر الاعتماد على قوته الضاربة بالتشكيل كالتالي:

تشكيل قطر المتوقع ضد غواتيمالا: 5-3-2

سعد الشيب
همام أحمد- عبد الكريم حسن- طارق سلمان- هشام الراوي- بيدرو ميغيل
محمد وعد- بوضياف- عبد العزيز حاتم
أكرم عفيف- المعز علي

شارك: