موعد مباراة تونس وجزر القمر الودية التحضيرية لكأس العالم

2022-09-21 13:58
المنتخب التونسي يتطلع لمشاركة ناجحة في كأس العالم 2022 بقطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "أومنيسبور كرواسي سور سين" بفرنسا، المواجهة الودية المرتقبة بين المنتخب التونسي ونظيره جزر القمر، وذلك في إطار تحضيرات نسور قرطاج لخوض منافسات مونديال قطر 2022.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب التونسي ضمن منافسات المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا حاملة اللقب، وأستراليا، والدنمارك.

وتأهل المنتخب التونسي رسميًّا إلى مونديال قطر 2022، بعد تصدره منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم برصيد 13 نقطة، متفوقاً على منتخبات غينيا الاستوائية وزامبيا وموريتانيا، قبل تخطي عقبة مالي في الدور الحاسم إثر الفوز ذهابًا 1-0، والتعادل دون أهداف في مواجهة الإياب.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة تونس وجزر القمر الودية، والقائمة المستدعاة من جانب مدرب نسور قرطاج، جلال القادري، لمواجهتي جزر القمر والبرازيل الوديتين.

متى موعد مباراة تونس وجزر القمر؟

موعد مباراة تونس وجزر القمر الودية ضمن تحضيرات نسور قرطاج لخوض منافسات مونديال قطر 2022 هو يوم الخميس 22 سبتمبر/أيلول.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف زوالا بتوقيت تونس.

ما القنوات الناقلة لمباراة تونس وجزر القمر؟

بمقدور عشاق المنتخب التونسي من مختلف الدول العربية متابعة مواجهة نسور قرطاج وجزر القمر عبر قناة التونسية الوطنية الناقل الوحيد لأحداث هذه المواجهة.

ما تشكيل المنتخب التونسي المتوقع أمام جزر القمر؟

من المنتظر أن يمنح مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، الفرصة لأكبر عددٍ ممكنٍ من اللاعبين، بهدف تجربتهم قبل شهرين من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022، بعد الإعلان عن القائمة التالية:

حراسة المرمى: البشير بن سعيد أو أيمن دحمان.

خط الدفاع: علي معلول، منتصر الطالبي، ديلان برون، محمد دراغر أو (حمزة المثلوثي)؛

خط الوسط: عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، إلياس السخيري، أنيس بن سليمان؛

خط الهجوم:  وهبي الخزري، سيف الجزيري؛

شارك: