الصفاقسي يصعق الإفريقي بثلاثية .. وبداية مميزة لمحمد الكوكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 23:08
جانب من مباراة الصفاقسي والنادي الأفريقي في مسابقة الدوري التونسي (facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النادي الصفاقسي في حسم لقاء "الكلاسيكو" الذي جمعه بمضيفه النادي الإفريقي بنتيجة 3-1 اليوم الأحد على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في ختام مباريات الجولة السادسة من منافسات مرحلة التتويج لبطولة الدوري التونسي الممتاز.

وتمكن الصفاقسي من تحقيق بداية جيدة مع مدربه الجديد محمد الكوكي، إذ حقق نتيجة إيجابية للمباراة الثانية على التوالي في ثاني تنقل له على التوالي إلى ملعب رادس بعد تعادله الأربعاء الماضي أمام الترجي الرياضي بنتيجة (1-1).

بداية مميزة للكوكي مع الصفاقسي

وسيطر رجال المدير الفني محمد الكوكي على كامل مجريات المباراة ونجحوا بفضل واقعية أدائهم في الظفر بثلاث نقاط هامة في سعيهم لإنعاش حظوظهم في سباق المراهنة على المركز الثاني المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وافتتح بركات الحميدي، باب التسجيل للصفاقسي في الدقيقة 36 قبل أن يضيف نادي "عاصمة الجنوب" ثنائية في الشوط الثاني عن طريق يوسف بشة وعلاء غرام في الدقيقتين (48 و90) من ركلة جزاء، وفي المقابل، ذلل النادي الإفريقي الفارق في الدقيقة (75) عن طريق مهاجمه حمدي العبيدي من ركلة جزاء.

تمكن الصفاقسي من تحقيق انتصاره الأول في مرحلة التتويج ليرتقي إلى المركز الرابع برصيد 8 نقاط بالتساوي مع النجم الساحلي، بينما تواصل نزيف النقاط بالنسبة للنادي الإفريقي وعجز للجولة الرابعة على التوالي عن تحقيق الفوز؛ ليتراجع إلى المركز السادس (الأخير ) برصيد 7 نقاط، وبات مدربه منذر الكبير أكثر من أي وقت مضى على صفيح ساخن.

شارك: