تكليف هيكل دخيل برئاسة النادي الإفريقي بصفة مؤقتة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 00:34
هيكل دخيل الرئيس المؤقت لنادي الأفريقي التونسي (facebook / Club Africain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة النادي الإفريقي التونسي اليوم الإثنين 6 مايو/ أيار، تكليف هيكل دخيل بمهمة رئاسة النادي إلى حين عقد الجلسة العامة الانتخابية يوم 7 يونيو/حزيران المقبل.

وحرص الرئيس المستقيل يوسف العلمي على حضور اجتماع اليوم للقيام بإجراءات تسليم نائب الرئيس هيكل دخيل مهمة رئاسة النادي، في انتظار أن يتم في وقت لاحق اتخاذ بقية القرارات المتعلقة بإقالة الإطار الفني من عدمه، بالإضافة إلى قرار الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين. 

من جهة أخرى لم يتم الحسم حتى الآن في مصير الجهاز الفني بقيادة المنذر الكبير ومساعديه أحمد الطويهري ومحمد الحاج علي، وذلك بعد النتائج للفريق في بطولة الدوري التونسي وآخرها الهزيمة يوم أمس ضد النادي الصفاقسي بنتيجة (3-1) في إطار الجولة السادسة من مرحلة التتويج.

انتخابات على الأبواب لاختيار رئيس النادي الإفريقي

كشفت اللجنة المستقلة لانتخابات النادي الإفريقي في بيان نشره نادي "باب الجديد"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء 1 مايو/أيار، أنه تقرر الدعوة إلى عقد جلسة عامة تقييمية وأخرى انتخابية تم تحديد موعدهما يوم 7 يونيو/حزيران المقبل.

وأكدت اللجنة في البيان ذاته أن لجنة تسيير الأعمال ستضع فورًا على ذمّة كل من يرغب في الترشّح لرئاسة مجلس إدارة النادي الإفريقي جميع المعطيات الإدارية والمالية والرياضية الخاصة بالجمعية مُحيّنة، بعد تقديم طلب كتابي في الغرض من المترشح يُودَع بمكتب الضبط للنادي، متعهّدة في الآن ذاته الهيئة المنتخبة طيلة الفترة الضرورية لتسليم العهدة.

وسبق أن أعلنت اللجنة بأنّ فتح باب الترشح لرئاسة وعُضوية الهيئة المديرة للنادي الإفريقي سيتمّ انطلاقًا من يوم الأربعاء 15 مايو ويتواصل قبول الترشحات بمقرّ النادي وسط تونس العاصمة إلى غاية يوم الإثنين 3 يونيو/ حزيران، كآخر أجل لإيداع ملفات قائمات المترشحين لمناصب أعضاء الهيئة المديرة المنصوص عليها بالفقرة الأخيرة من الفصل (26) من القانون الأساسي للنادي الإفريقي.

وفي هذا السياق علم موقع winwin ، الرئيس المؤقت هيكل دخيل مشاوراته لتشكيل قائمة سيدخل بها السباق الانتخابي، خاصة أنه يحظى بثقة فئة كبيرة من الجماهير وأيضًا من كبار الداعمين.

شارك: