موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في ملعب كامب نو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2021 يوم الأربعاء قمة كروية بين باريس سان جيرمان وضيفه برشلونة الإسباني، وتحظى هذه المواجهة النارية المرتقبة بأهمية عشاق الفريقين خاصة ومتابعي الكرة العالمية عامة، نظرا لقيمة الرهان، وخاصة للسيناريوهات المجنونة المتوقع حدوثها في ملعب بارك دي برانس.

مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة مباشر لحظة بلحظة 

ويدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة وهو منتش بفوزه العريض في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، ويسعى النادي الباريسي لتأكيد تفوقه أو على الأقل الحفاظ عليه بهدف التأهل للدور القادم. ويعول الباريسي على نجمه الشاب كيليان مبابي لتسجيل هدف أو أكثر الأربعاء، كما تتوقع عودة نيمار للمشاركة مع الفريق".

أما النادي الكتالوني الذي يمر بفترة جيدة في الدوري الإسباني فيدرك أن مهمته صعبة في بارك دي برانس لكنها ليست مستحيلة انطلاقا من ذكريات عام 2017 عندما قلب موازين النتيجة ضد نفس الفريق في ريمونتادا خالدة لا تمحى من مخيلة البرشلونيين وأيضا من الذاكرة السوداء لجماهير باريس سان جيرمان.

ويمر زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي بفترة انتعاشة جيدة في الدوري الإسباني بعد تحقيقه 4 انتصارات وتعادل في آخر خمس مباريات إضافة إلى تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على إشبيلية بثلاثة أهدف دون رد في مباراة الإياب.

هل تتكرر الريمونتادا؟

حلم عشاق البارسا هو تكرار سيناريو يوم 8 مارس/آذار 2017 عندما انتفض برشلونة في وجه ضيفه باريس سان جيرمان (6-1)، في مباراة مجنونة على ملعب "كامب نو"، في إياب الدور ثمن النهائي للبطولة ونجح في تعويض خسارته العريضة بأربعة أهداف دون رد، في لقاء الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" واستطاع خطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا من الباريسي المصدوم، في حادثة وصفت آنذاك بـ الـ"معجزة الكروية" النادر حصولها.

موعد مباراة سان جيرمان وبرشلونة الأربعاء

ستنطلق مباراة بارك دي برانس بين باريس سان جيرمان وبرشلونة المقررة الأربعاء القادم الموافق 10 مارس/آذار 2021، عند تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

 

تبث المباراة المهمة عبر شبكة بي إن سبورت الرياضية، مالكة الحقوق الحصرية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عبر قناة bein sport 1 HD، كما نقدم لكم التغطية المباشرة والفورية لمباراة سان جيرمان وبرشلونة عبر صفحة خاصة توفر لكم كل ما تريدون معرفته من تشكيلة الفريقين ومجريات المباراة والملخص والإحصاءات.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة أمام برشلونة

 

كايلور نافاس- كورازوا- كيمبيمبي- ماركينيوس، فلورينزي- فيراتي- ادريسا غاي-  باريديس - مبابي- دي ماريا- نيمار

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام باريس سان جيرمان

تير شتيغن- ألبا - لونغليه - منغويزا، اراخو - بيدري - دي يونغ- بوسكيتس- ديمبيلي -  غريزمان- ميسي

شارك: