موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية التحضيرية لكأس العالم

2022-09-25 19:29
أرشيفية لمنتخب السعودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب السعودي استعداداته لكأس العالم 2022 خلال التوقف الدولي في سبتمبر/أيلول الجاري، حيث عاد لمعسكره في إسبانيا وسيخوض مباراتين وديتين للوقوف على حالة الصقور قبل شهرين من مونديال قطر.

ستجمع المباراة الأولى بين منتخب السعودية ومنتخب الإكوادور، في ملعب نويفا كوندومينا الذي استضاف لقاءات الأخضر الودية السابقة.

أوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، وهي إحدى أقوى مجموعات مونديال قطر، إذ تضم أيضًا منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

خاض صقور المملكة مباراتين وديتين حتى الآن تحضيرًا للمشاركة في المونديال، كانتا في يونيو/حزيران الماضي ضد كولومبيا وفنزويلا على الترتيب، وخسروا بنفس النتيجة "1-0".

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة السعودية والإكوادور الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 والقنوت الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر، وكذلك قائمة المنتخب السعودي وتشكيله المتوقع في اللقاء.

متى موعد مباراة المنتخب السعودي ضد الإكوادور؟

موعد مباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد منتخب الإكوادور، هو يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 الموافق 27 صفر 1444 هجريًا.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور؟

مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري لمباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، كما ستقوم بإذاعة المباراة التي ستجمع السعودية والإكوادور.

وستكون القناة الناقلة الناقلة للقاء الأخضر المنتظر ضد الإكوادور هي "SSC 1"، ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، أو الاشتراك والمشاهدة بتقنية "HD".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية والإكوادور؟

بوجود مباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC، فإن حقوق البث المباشر عبر الإنترنت تمتلكها منصة شاهد.

ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية والإكوادور مجانًا على شاهد بتقنية "SD"، وعليك الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بتقنية "HD".

اضغط هنا للدخول على شاهد..

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
السعودية - الإكوادورالجمعة 23 سبتمبر 2022،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
SSCنويفا كوندومينا


ما هي قائمة المنتخب السعودي لمباراتي الإكوادور وأمريكا؟

استدعى المدرب هيرفي رونار 26 لاعبًا في قائمة المنتخب السعودي لخوض مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة استعدادًا لكأس العالم 2022، وجاءت كالتالي..

قائمة المنتخب السعودي

  • حراسة المرمى: محمد العويس - فواز القرني - محمد الربيعي - نواف العقيدي.
  • الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - سلطان الغنام - سعود عبد الحميد - حسان تمبكتي - عبد الإله العمري - عبد الله مادو - أحمد بامسعود.
  • الوسط: فهد المولد - سلمان الفرج - سالم الدوسري - نواف العابد - هتان باهبري - محمد كنو - سامي النجعي - علي الحسن - ناصر الدوسري - عوض الناشري - رياض شراحيلي.
  • الهجوم: فراس البريكان - هارون كمارا - هيثم عسيري.

ما تشكيلة المنتخب السعودي المتوقعة ضد الإكوادور؟

سيواصل المدرب هيرفي رينار بنفس طريقته ورسمه التكتيكي المعتاد "4-3-3" في مباراة السعودية والإكوادور الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي..

تشكيل المنتخب السعودي: 4-3-3

محمد العويس
ياسر الشهراني - علي البليهي - عبد الإله العمري - سعود عبد الحميد
سلمان الفرج - علي الحسن - محمد كنو
سالم الدوسري - فراس البريكان - فهد المولد

ما هو تشكيل منتخب الإكوادو المتوقع ضد المنتخب السعودي؟

من المتوقع أن يعتمد المدرب غوستافو ألفارو في مباراة السعودية والإكوادور بنفس طريقته المعتادة "4-2-3-1"، على أن يبدأ بالأسماء التالية..

تشكيل الإكوادور ضد السعودية: 4-2-3-1

ألكساندر دومينغيز
بيرفيس إيستوبينيان - بييرو هينكابي - جاكسون بوروزو - بيرون كاستيو
كارلوس غرويزو - مويسيس كايسيدو
جيريمي سارمينتو - أنخيل مينا - غونزالو بلاتا
إينير فالنسيا

شارك: