القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ضد الإكوادور الودية

2022-10-08 19:14
منتخب السعودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب السعودي استعداداته لكأس العالم 2022، حيث يواجه منتخب الإكوادور في أولى مباريات معسكر الأخضر في سبتمبر الجاري المقام في إسبانيا.

تأهل منتخب السعودية لكأس العالم بعد مقارعة كبار قارة آسيا ونجح في التفوق عليهم، حيث نجح في حسم الوصول مبكرًا في الدور الثالث عن مجموعة ضمت اليابان وأستراليا.

لكن قرعة المونديال وضعت الصقور أمام تحدٍ جديد، حيث أوقعتهم في المجموعة الثالثة القوية بجانب منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، ومنتخب يولندا وقائده ليفاندوفسكي، ومنتخب المكسيك صاحب النتائج المبهرة في النسخ السابقة.

خاض المنتخب السعودي وديتين حتى الآن للاستعداد لكأس العالم 2022، كانتا في يونيو الماضي ضد كولومبيا وفنزويلا على الترتيب، وانتهتا بخسارة الأخضر بذات النتيجة "1-0".

منتخب الإكوادور تأهل للمونديال بعد حصوله على المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية، ووقع في المجموعة الأولى رفقة قطر وهولندا والسنغال، وسيكون أحد طرفي مباراة الافتتاح بجانب الأدعم.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد الإكوادور، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء.

متى موعد مباراة السعودية ضد الإكوادور؟

موعد مباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد منتخب الإكوادور، هو يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 الموافق 27 صفر 1444 هجريًا.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور؟

مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري لمباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، كما ستقوم بإذاعة المباراة التي ستجمع السعودية والإكوادور.

وستكون القناة الناقلة الناقلة للقاء الأخضر المنتظر ضد الإكوادور هي "SSC 1"، ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، أو الاشتراك والمشاهدة بتقنية "HD".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية والإكوادور؟

بوجود مباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC، فإن حقوق البث المباشر عبر الإنترنت تمتلكها منصة شاهد.

ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية والإكوادور مجانًا على شاهد بتقنية "SD"، وعليك الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بتقنية "HD".

اضغط هنا للدخول على شاهد..

من هو معلق مباراة السعودية والإكوادور؟

أسندت قنوات SSC مهمة التعليق على مباراة السعودية والإكوادور الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، إلى المعلق السعودي حماد العنزي.

حماد بن نايف العنزي من مواليد الكويت، وتاريخ ميلاده هو 24 مارس 1982، أي أنه يبلغ من العمر 40 عامًا، قضى معظمها في حب الساحرة المستديرة، حيث سبق له العمل في عدد من الشبكات أبرزها بي إن سبورت.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشرالمعلق
السعودية - الإكوادورالجمعة 23-9-2022،
21:00 السعودية، 20:00 مصر
SSC 1شاهدحماد العنزي


ما هو تردد قناة SSC الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور؟

قناة SSC 1 الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 متواجدة على القمر الصناعي عرب سات، وترددها كالتالي..

تردد قناة SSC 1

  • التردد: 12380
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4
شارك: