موعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار في "الشان" والقنوات الناقلة

2023-01-30 01:46
المنتخب الجزائري يتأهب لمواجهة كوت ديفوار في ربع نهائي الشان (Twitter-Lesverts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه منتخب الجزائر المحلي نظيره من كوت ديفوار، يوم الجمعة 27 يناير، على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، في الدور ربع النهائي من النسخة السابعة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية في الجزائر إلى غاية 4 فبراير/ شباط المقبل، موعد إجراء المباراة النهائية لـ"شان 2022".

وتعد مواجهة كوت ديفوار الرابعة لمنتخب الجزائر على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، حيث خاض 3 مباريات عليه في دور المجموعات، وفاز بها جميعها بنفس النتيجة (1-0) على منتخبات ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق على التوالي، ويسعى "الخضر" لتدعيم سجلهم من الانتصارات على هذا الملعب الذي تم تدشينه خصيصًا لهذه البطولة.

وتُعد مباراة الجزائر وكوت ديفوار قمة مباريات دور الثمانية في "شان 2022"، وستُقام يوم الجمعة 27 يناير، وتنطلق الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهي المرة الأولى التي يلعب فيها منتخب الجزائر المحلي في هذا التوقيت خلال "شان 2022" بعد أن لعب مبارياته السابقة الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت الجزائر، العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

وستُنقَل المباراة المرتقبة بين "محاربي الصحراء" و"الفيلة" على العديد من القنوات وعلى وجه التحديد في القارة السمراء، لكنها ستكون منقولة في الدول العربية عبر القناة السادسة للتلفزيون الجزائري، فضلًا عن قناة "بي إن سبورتس 4".

شارك: