نجوم الجزائر لـwinwin: درسنا كوت ديفوار ونملك خطة الانتصار

2023-01-26 02:28
إسلام بكير لاعب شباب بلوزداد ومنتخب الجزائر للمحليين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع نجوم منتخب الجزائر للمحليين على صعوبة مباراتهم أمام منتخب كوت ديفوار، مشيرين إلى أنهم درسوا جيدًا طريقة لعب منتخب "الأفيال"، ويملكون "وصفة" الانتصار، حيث يدركون جيدًا ما ينتظرهم في هذا اللقاء.

ويواجه منتخب الجزائري نظيره الإيفواري يوم الجمعة 27 يناير الجاري، بملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة الأفريقية للاعبين المحليين "شان الجزائر 2022".

وتحدث إسلام بكير في تصريح لموقع "winwin" على هامش الحصة التدريبية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام لفترة قصيرة اليوم الأربعاء، عن صعوبة مواجهة كوت ديفوار.

وقال بكير: "كل المباريات صعبة، إذا رغبنا في التتويج باللقب؛ فيجب علينا الفوز أمام المنتخبات الكبيرة على غرار كوت ديفوار".

وتابع لاعب شباب بلوزداد، قائلًا: "اعتدنا على طريقة عمل المدرب بوقرة منذ فترة طويلة، وجاهزون من جميع النواحي لمواجهة كوت ديفوار. درسنا طريقة لعب هذا المنتخب ومستعدون للمباراة، علينا فقط تطبيق تعليمات المدرب لتحقيق الانتصار".

وواصل: "صحيح أن الجماهير الغفيرة تشكل ضغطًا كبيرًا علينا، ولكن هذا الضغط إيجابي، وعلينا أن نكون في المستوى لتحقيق الهدف المنشود".

من جانبه، أوضح نجم نادي اتحاد خنشلة، سفيان بايزيد: "واعون بحجم المسؤولية، منتخب كوت ديفوار ليس سهل المراس، لقد درسناه جيدًا مع المدرب بوقرة من خلال أشرطة الفيديو، كما تابعنا مباراته الأخيرة في "البطولة"، وتعرفنا على نقاط قوته وضعفه.. إنه منتخب لا يستهان به".

سفيان بايزيد

وتابع: "أنا مستعد للتكيّف مع أي نهج تكتيكي يعتمد عليه المدرب مجيد بوقرة، سواء تعلق الأمر بـ3-4-3 أو 4-3-3، المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز".

ولم تختلف تصريحات مدافع اتحاد العاصمة، زين الدين بلعيد، عن بقية زملائه، حيث وصف مباراة كوت ديفوار بالصعبة، قائلًا في هذا الشأن: "المباراة ستكون صعبة على الجانبين، المنتخب الإيفواري صعب جدًا، لكن نحن منتخب جيد وسنحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لإحداث الفرق فوق الميدان".

زين الدين بلعيد
شارك: