موعد مباراة أوغندا والجزائر والقنوات الناقلة بتصفيات أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 16:50
بغداد بونجاح مهاجم منتخب الجزائر خلال مباراة النيجر السابقة في تصفيات أمم أفريقيا 2023 (twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره الأوغندي، يوم الأحد، على ملعب "جابوما" بمدنية دوالا الكاميرونية، لحساب المرحلة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، المزمع تنظيمها في الفترة من 13 يناير/كانون الثاني إلى 11 فبراير/ شباط عام 2024 بكوت ديفوار، وهو متأهل سلفًا إلى الموعد الأفريقي، في حين يبحث الأوغنديون عن الفوز، الذي يبقي على آمالهم في التأهل.

ويحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة السادسة بـ12 نقطة جمعها في 4 مباريات، متبوعًا بمنتخبي تنزانيا وأوغندا برصيد 4 نقاط، ويتنافس المنتخبان بقوة على التأشيرة الثانية للمجموعة من أجل المشاركة في كأس أفريقيا المُقبلة علمًا أن أوغندا اختارت اللعب في الكاميرون لعدم تأهيل ملاعبها من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة أوغندا والجزائر

وستجرى مباراة أوغندا والجزائر في الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "جابوما"، الذي يحمل مشاعر متناقضة لجماهير ولاعبي منتخب الجزائر، لارتباطه بإخفاق "كان 2021" التي جرت بداية عام 2022 بالكاميرون، وفوز غير مجد على الكاميرون في ذهاب فاصلة مونديال 2022، الذي غاب عنه "محاربو الصحراء".

القناة الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا

سيتم نقل مباراة أوغندا والجزائر على قناة "بي إن سبورتس 4" باللغة العربية، فضلًا عن قناة "بي إن سبورتس 5" باللغة الفرنسية، وقناة "سوبر سبورتس فارييتي" الجنوب أفريقية.

بينما لم يتأكد بعد إن كان سيتم نقل المباراة على التلفزيون الحكومي الجزائري، الناقل الرسمي لمباريات منتخب الجزائر، خاصة أن المباراة ستلعب خارج الجزائر.

وستشهد مدينة دوالا الكاميرونية خلال توقيت مباراة أوغندا والجزائر، درجتي حرارة ورطوبة عاليتين، وهو ما يفسر اختيار الاتحاد الأوغندي لهذا التوقيت بالتحديد لإجراء المواجهة، حتى يستفيد من هذه الميزة لاعتياد لاعبيه على اللعب في مثل هذه الظروف المناخية على عكس العديد من لاعبي منتخب الجزائر، الذين سيخوضون أول تجربة لهم في قارة أفريقيا. 

شارك: