موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية 2022

2022-06-13 15:37
المنتخب الألماني يسعى للثأر من نظيره الإنجليزي بعد الخسارة الأخيرة في كأس الأمم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف المنتخب الألماني نظيره الإنجليزي، في قمة أوروبية كروية، تجمعهما مساء الثلاثاء 7 يوينيو/ حزيران على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونيخ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

ويتطلع كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز، بعد أن أسفرت الجولة الأولى عن تعادل المنتخب الألماني مع نظيره الإيطالي 1-1، في حين خسر المنتخب الإنجليزي أمام نظيره المجري بنتيجة 0-1، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول.

ويجد المنتخب الألماني الفرصة مواتية أمامه للثأر من خسارته أمام ضيفه التي حدثت قبل نحو عام، وتحديدًا في مباراة الدور ثمن النهائي من كأس أوروبا التي انتهت بفوز الإنجليزي بنتيجة 2-0.

موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية 2022

تقام مباراة المنتخبين الألماني والإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، عند الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، في مدينة ميونيخ التي تحمل ذكرى طيبة للمنتخب الإنجليزي لأنه ألحق بنظيره الألماني خسارة فادحة 5-1 في سبتمبر/ أيلول عام 2001 في تصفيات مونديال كوريا الجنوبية واليابان، وجرت على الملعب الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية 2022

لا توجد أي قناة عربية تقوم ببث مباريات دوري الأمم الأوروبية 2022-23 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بعد أن أذيعت النسختين السابقتين على مجموعة قنوات بي إن سبورت.

لكن، يمكن مشاهدة البث المباشر لمباريات دوري الأمم الأوروبية 2022-23 من خلال  "UEFA tv" على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ولا تحتاج إلا التسجيل فقط عبر هذا الرابط.

تبث مباراة المنتخبين الألماني والإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية على قنوات متواجدة على أقمار غير عربية وهي:

  • TVP Sport HD
  • Ziggo Sport Voetbal
  • Sport Klub 1HD Croatia
  • Digi Sport 1 HD Romania
  • ZDF HD
  • SRF zwei HD
  • RSI LA 2 HD
  • Futbol 1 HD
المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
ألمانيا - إنجلتراالثلاثاء 7 يونيو 2022،
20:45 مصر، 21:45 السعودية
أليانز أرينا

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة 

شارك: