موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري الأبطال

2023-03-25 22:38
الهلال السوداني والأهلي في دوري أبطال أفريقيا (Facebook/Al Ahly SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة مباراة مصيرية بين الأهلي والهلال السوداني، تجمع بينهما في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

فاز الأزرق بمباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية بهدفٍ دون رد، كان الأقرب لحسم بطاقة التأهل المتبقية في المجموعة، لولا تعادله في المباراة الأخيرة مع صن داونز الذي ضمن التأهل رسميًا بالفعل قبلها.

موقف الأهلي أصعب من الهلال السوداني؛ إذ لا يكفيه إلا الفوز لخطف بطاقة العبور الثانية مع الجنوب أفريقي، على عكس الجار في وادي النيل، فالتعادل يضعه في الدور القادم.

جماهير المارد الأحمر سيكون لها دور كبير في مؤازرة الفريق، وقد بدأت بالفعل في التجهيز لحضور اللقاء المصيري، وتُمني النفس بالعودة من استاد القاهرة الدولي بالخبر السار وتأهل فريقهم.

ما فرص تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023 وأكثر من ذلك.

متى موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني؟

أعلن المارد الأحمر عبر صفحته على تويتر موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا 2023، وبحسب ما جاء فإنها سنكون متاجة بدايةً من منتصف ليل الأحد 26 مارس 2023.

ما طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني؟

هناك طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2023، وهي موقع تذكرتي الخاص بجميع فعاليات الرياضة المصرية في كرة القدم وغيرها.

موقع حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني..

عند الدخول على موقع تذكرتي، ستختار المباراة ثم تقوم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب، وبعد ذلك أكمل الخطوات للحصول على تذكرتك.

ما أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني؟

جاء في بيان الشياطين الحمر أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2023، وتبدأ من 50 جنيهًا للدرجة الثالثة، وتنتهي بـ600 جنيهًا للمقصورة الأمامية.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال

الدرجةالسعر
الثالثة50 جنيهًا
الثانية60 جنيهًا
الأولى200 جنيهًا
المقصورة الأمامية600 جنيهًا


كم عدد الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والهلال السوداني؟

أعلن الأهلي أن عدد الحضور الجماهيري لموقعة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، سيكون تاريخيًا ولم يحدث منذ سنواتٍ طويلة.

ونشر المارد الأحمر عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تغريدة، تؤكد حصوله على موافقة الجهات الأمنية في مصر بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني.

حضور جماهيري تاريخي لمباراة الأهلي والهلال في أبطال أفريقيا

متى موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني؟

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا هو يوم السبت 1 أبريل 2023.

جدول مباريات وترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023

ومن المقرر أن يُطلق الحكم صافرة بداية ديربي وادي النيل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: